تحديث واتساب للأندرويد يجلب حلاً لمشكلة مشاركة الموقع

279

- Advertisement -

أصدرت شركة “واتساب” تحديثًا جديدًا عبر برنامج “Google Play Beta”، ليصل الإصدار إلى (2.24.13.16). فما الجديد في هذا التحديث؟ يتمثل التحديث الجديد في إصلاح مشكلة كانت تؤدي إلى تعطل التطبيق عند محاولة مشاركة الموقع، وهو متاح الآن للجميع.

شاهد/ي أيضاً: سامسونج تعلن عن تحديث أندرويد 15.. الأجهزة غير المؤهلة لتحديث One UI 7

في خبر سابق حول إصدار “واتساب التجريبي” للأندرويد 2.24.13.14، أعلن أن “واتساب” يعمل على ميزة جديدة تعتمد على الواقع المعزز لتحسين تأثيرات المكالمات والفلاتر. ستتيح هذه الميزة للمستخدمين إضافة عناصر تفاعلية وممتعة لمكالماتهم الفيديو، مما يعزز من التجربة البصرية بشكل عام. سيتمكن المستخدمون من تخصيص مكالماتهم بفضل فلاتر وجه ديناميكية، مثل أداة تحسين البشرة ووضعية الإضاءة المنخفضة لتحسين الرؤية في البيئات المظلمة. بحسب موقع “WABetaInfo“، تبين أن هناك عطلًا كبيرًا بعد تثبيت تحديث “واتساب التجريبي” للأندرويد 2.24.13.14 من متجر “Google Play”، مما أثر على عدد كبير من المستخدمين.

- Advertisement -

مع التحديث الأخير، أبلغ العديد من مختبري النسخة التجريبية عن مواجهة تعطل عند محاولة مشاركة الموقع. يبدو أن هذه المشكلة تؤثر في بعض المستخدمين عند محاولة إرسال الموقع الحالي إلى جهات الاتصال والمجموعات من قائمة المرفقات في الدردشة، مما يؤدي إلى إغلاق التطبيق بشكل غير متوقع مع ظهور رسالة خطأ. من المهم أن نشير إلى أن مثل هذه المشكلات يمكن أن تحدث عند استخدام النسخ التجريبية، حيث إنها ليست إصدارات مستقرة. بالرغم من أن الاختبار التجريبي ضروري لاكتشاف وحل العيوب وكذلك تقديم ميزات جديدة قبل الإصدار النهائي، إلا أن المستخدمين قد يواجهون بعض المشكلات غير المتوقعة والأعطال خلال مرحلة الاختبار.

لم تنجح محاولات حل هذا العطل بإعادة تشغيل الجهاز أو إيقاف التطبيق بالقوة، مما استدعى الحاجة إلى تحديث جديد لحل هذه المشكلة بشكل نهائي. كان هذا العطل موجودًا مع التحديث الأخير، وبما أن بعض المستخدمين لديهم خيار التحديث التلقائي مفعلاً، فقد تلقوا نسخًا أحدث تلقائيًا، مما منعهم من مشاركة الموقع بشكل صحيح. بعد تثبيت التحديث الأخير “واتساب التجريبي” للأندرويد 2.24.13.16، تم اكتشاف أنه تحديث لإصلاح العطل الذي كان يؤثر في القدرة على مشاركة الموقع.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.