شاشة الغلاف في Galaxy Z Fold 6 تسبب خيبة أمل.. ما القصة؟

315

- Advertisement -

فيما ينتظر عشاق التقنية بفارغ الصبر كل جديد من شركة “سامسونج“، يبدو أن الأخبار المتعلقة بهاتف “Galaxy Z Fold 6” المنتظر قد لا تكون مثيرة للتوقعات. كشف مصنع الأغطية “Thinborne”، عبر منصته على وسائل التواصل الاجتماعي “إكس” (المعروفة سابقاً بتويتر)، صورة لغطاء هاتف يُزعم أنه مخصص للجهاز المنتظر، وأرفق الصورة بوسم #fold6.

تشير الصورة إلى أن “سامسونج” لم تُجرِ تغييرات كبيرة على حجم شاشة الغلاف. حيث ستكون الشاشة الجديدة أعرض قليلاً؛ بسبب تغيير في نسبة العرض إلى الارتفاع، لكن المساحة الفعلية للشاشة ستبقى تقريباً كما هي.

- Advertisement -

وبالنسبة للشاشة القابلة للطي بحجم 7.6 بوصة، فستظل بنفس الحجم السابق، ولكن بنسبة عرض إلى ارتفاع مختلفة تجعلها أقصر وأعرض.

من التحديثات الملحوظة أيضاً، سيكون لدى هاتف “Galaxy Z Fold 6” مظهر أكثر حدة بفضل الزوايا الأكثر حدة، وسيكون أخف وزناً بحوالي 15 جراماً، مع إطار مصنوع من التيتانيوم.

على الرغم من هذه التغييرات الطفيفة، فإن معظم المواصفات الأخرى للهاتف القادم ستبقى مشابهة إلى حد كبير للإصدار السابق. من المتوقع أن يحمل الهاتف معالج “Snapdragon” الأحدث من “كوالكوم”، وبرمجيات محدثة، لكن المواصفات المتعلقة بالكاميرا وسعة البطارية ستظل على حالها دون تغيير.

وفيما تواصل “سامسونج” العمل على إصدار “Galaxy Z Fold 6 Ultra” الذي قد يحمل مواصفات أفضل، إلا أن هذا الطراز يبدو أنه سيكون حصرياً للسوق الكوري. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون سعره مرتفعاً للغاية، إذ من المتوقع أن يكون سعر الطراز القياسي من للسلسلة أعلى بمقدار 100 دولار عن الإصدار السابق.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.