واتساب يطرح تحديثا جديدا لمستخدمي iOS.. تحسين جودة رفع الوسائط

302

- Advertisement -

أصدر تطبيق “واتساب” تحديثًا جديدًا لمستخدمي نظام “iOS” برقم الإصدار (24.12.78)، متاح الآن على متجر التطبيقات. يأتي هذا التحديث بمزايا جديدة، أبرزها ميزة إدارة جودة رفع الوسائط، التي أصبحت متاحة للجميع.

شاهد/ي أيضاً: أبل تضيف ميزة تسجيل الفيديو المكاني لتطبيقات الطرف الثالث في IOS 18

في الإصدار التجريبي السابق رقم (24.11.10.78)، أعلن “واتساب” عن إضافة ميزة تمكن المستخدمين من التحكم في جودة الوسائط المرفوعة. تمكن بعض المستخدمين من اختبار هذه الميزة، التي تتيح لهم اختيار الجودة القياسية للمشاركة السريعة بحجم ملفات أصغر، أو الجودة العالية لصور وفيديوهات أكثر وضوحًا ودقة. ومع الإصدار الجديد (24.12.78)، وبحسب موقع “WABetaInfo“، أصبحت هذه الميزة متاحة لجميع المستخدمين.

- Advertisement -

يوضح السجل الرسمي للتحديث أنه يمكن الآن ضبط جودة الوسائط الافتراضية من خلال الدخول إلى شاشة “التخزين والبيانات” في إعدادات التطبيق. يمكن للمستخدمين العثور على قسم جديد لإدارة جودة الوسائط الافتراضية، مما يسهل التحكم في وضوح وحجم الصور والفيديوهات المشتركة. يتيح اختيار الجودة القياسية مشاركة الوسائط بسرعة وبحجم ملفات أصغر، بينما تضمن الجودة العالية مشاركة الوسائط بوضوح ودقة أكبر، مع الحفاظ على التفاصيل الهامة. ولكن، يجب التنويه أن اختيار الجودة العالية لا يتيح مشاركة الوسائط بجودتها الأصلية مباشرة. للمحافظة على الجودة الأصلية، يجب مشاركة الصور والفيديوهات كملفات مستندات، وهي ميزة تم تقديمها في تحديث “واتساب” لنظام “iOS 23.24.73” العام الماضي.

إذا لم تكن هذه الميزة متاحة لديك بعد، فقد يستغرق وصولها بضعة أسابيع لبعض الحسابات كما هو مذكور في السجل الرسمي. يُنصح بتحديث التطبيق بانتظام من متجر التطبيقات، ومن تطبيق “TestFlight” لضمان الحصول على هذه الميزات في المستقبل القريب في حال عدم توفرها بعد تثبيت هذا التحديث. من خلال البقاء على اطلاع دائم بتحديثات التطبيق، يمكنك الاستمتاع بأحدث وأفضل الميزات التي يقدمها “واتساب”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.