الرئيسية / شركات / الاتصالات السعودية تطلق تطبيق خدماتها على متجر (أندرويد Android)

الاتصالات السعودية تطلق تطبيق خدماتها على متجر (أندرويد Android)

أندرويد- Android

أندرويد- Android

قدمت الاتصالات السعودية التطبيق الخاص بخدماتها على متجر أندرويد Android Market والذي طورته الشركة خصيصًا لتمكن عملائها من التمتع بالعديد من الخدمات التي تقدمها الشركة, كالحصول على معلومات عن الخدمات المقدمة من الهاتف (باقات برودباند المنزلية، الخدمات الصوتية، خدمات الانترنت), واستعراض فواتير الهاتف ومشاهدة خصائص مفاتيح التوفير وإمكانية ضبطها وعرض الفواتير بطريقة مبتكرة تمكن العميل من الاطلاع عليها بكل يسر وسهولة, بالإضافة إلى مراقبة استهلاك (كويك نت) مع تحديد تاريخ بداية ونهاية الباقة وتحديد الباقة الحالية, إلى جانب إمكانية تغيير الرقم الذي تريد إدارته بسهولة من بين الأرقام الموجودة تحت حسابك من خلال إعدادات البرنامج .

كما يتيح التطبيق للعميل تسجيل الدخول بالبرنامج من خلال حساب خدماتي. أو إنشاء حساب جديد بسهولة عبر البرنامج إذا لم يكن مسجلاً من قبل. واسترجاع كلمة المرور واسم المستخدم في حال نسيانها. بالإضافة إلى توفر ميزة الدخول السريع في حال عدم الرغبة في استخدام حساب خدماتي .

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية سبق وأن قدمت تطبيق خاص بخدماتها لعملائها مستخدمي الآيفون على متجر الأب ستور App Store ، والذي يتيح للعميل الاستفادة من كافة الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال موقع خدماتي.

ويأتي إطلاق الشركة لمثل هذه التطبيقات تأكيدًا لاهتمامها بعملائها وتعزيزًا لتوجهها نحو تسهيل خدماتها لهم بابتكار طرق عصرية جديدة تيسر لهم الحصول على المعلومة وبما يحقق المرونة والفعالية، وتسعى الاتصالات السعودية دائمًا لتلبية احتياجات العملاء بالتواكب مع أحدث التطورات التقنية التي يشهدها عالم الاتصالات، مدعومة بأقوى شبكة انترنت في المملكة ذات الخيارات السلكية واللاسلكية المتعددة، كما تسعى لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تحت منظومة التمركز حول العميل وإثراء حياته بكل السبل والحلول التقنية في عالم الاتصال .

تم مشاهدة الموضوع :6460

عن Neruda

4 تعليقات

  1. تطبيقات وخدماات رائعه بالتوفيق

  2. تطبيق في غاية الروعة
    حيث انه يتيح للعميل الاستمتاع بخدمات متطورة ومناسبة
    ننتظر المزيد من هذه البرامج والتطبيقات

  3. ابداع من الاتصالات
    مويد من النجاح

  4. روووووووووووووووووعه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.