الرئيسية / شركات / الاتصالات السعودية تعوض عملائها بالبلاك بييري 3 ايام بعد توقف الخدمة من الشركة الأم

الاتصالات السعودية تعوض عملائها بالبلاك بييري 3 ايام بعد توقف الخدمة من الشركة الأم

الاتصالات السعودية

الاتصالات السعودية

قدمت الاتصالات السعودية لجميع عملائها المشتركين بخدمة ” البلاك بيري ” اشتراكاً مجانياً لمدة ٣ ايام متتالية عوضا عن العطل الذي حدث من الشركة المشغلة للخدمة في كندا ، وشمل جميع دول العالم تقريباً .

واوضحت الاتصالات السعودية ماهية هذا الخصم بالقول ” بالنسبة لعملاء سوا سوف يمدد لهم 3 ايام مجاناً في هذا الشهر ، والجوال المفوتر يخصم مدة الأيام من الأشتراك الشهري ، وبينت الشركة أن الخدمة قد عادت لعملاء الاتصالات السعودية في المملكة بشكل تدريجي، بعد انتهاء التحديثات الفنية من الشركة الأم في كندا .

ويذكر ان الشركة تواصلت مع جميع عملائها في الخدمة أمس ، واوضحت لهم بالرسائل القصيرة ومن خلال مراكز العناية وقنوات التواصل الأجتماعي أمس ‫‫أن خدمة البلاك بيري متوقفة مؤقتاً بالشرق الأوسط نتيجة تحديثات قامت بها الشركة المصنعة في أنظمتها.

الجدير بالذكر أن شركة “ريسيرش آند موشن” الكندية، وهي الشركة المشغلة لخدمة البلاك بيري، قد قالت في بيان صحفي ” أن خلل تقنيا مفاجأ تسبب في قطع الخدمة عن المستخدمين بالشرق الأوسط وكذلك كندا وشمال أمريكا ، وهو ناتج من عمليات تحديث أجرتها الشركة على خدماتها أمس، واكدت أن الانقطاع لا يقتصر على منطقة الشرق الأوسط ” .

تم مشاهدة الموضوع :2009

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.