الرئيسية / شركات / الاتصالات السعودية تدشن احدث اصدار لجهاز iPhone

الاتصالات السعودية تدشن احدث اصدار لجهاز iPhone

iPhone

iPhone

اعلنت الاتصالات السعودية عن إطلاقها الإصدار الجديد لجهاز iPhone عن طريق إضافة مجموعة من الخدمات و الخصائص الجديدة لعملائها التي تمكنهم من التحكم و إدارة الخدمات بطريقة ممتعة و أكثر سهولة, مواصلة بذلك نهجها وخططها الرامية لتقديم كل ما هو جديد في مجال الأجهزة الذكية واللوحية والتي تعطي الخيار المناسب لعملائها بما يتوافق مع متطلباتهم ورغباتهم وإتاحة الخيارات المتعددة لهم في هذا المجال.

ويحتوي الإصدار الجديد على لوحة تحكم تتميز بعرض أهم المعلومات حول رقم العميل للجوال والهاتف، بالإضافة الى تمكين العميل من استعراض رصيد نقاط قطاف وإمكانية استبدالها بمكافآت, كما يدعم الاصدار خدمات عملاء مسبق الدفع سوا وتمكينهم من استعراض عمليات التحويل، تاريخ الشحن والرصيد المتبقي. الى جانب إتاحة إمكانية تفعيل وإلغاء الخدمات للهاتف الثابت, كما اهتمت الشركة من خلال هذا الإصدار بعملاء التميز حيث تم أدراج قسم خاص يحتوي على البرامج السياحية، الخصومات ووسائل التواصل مع مركز الكونسيرج.

وياتي إطلاق هذه الخدمة تأكيداً لاهتمام الاتصالات السعودية بعملائها وتعزيزاً لتوجهها نحو تسهيل خدماتها لهم بابتكار طرق عصرية جديدة تيسر لهم الحصول على المعلومة وبما يحقق المرونة والفعالية.

يذكر ان الاتصالات السعودية تسعى دائماً لتلبية احتياجات العملاء بمواكبتها أحدث التطورات التقنية التي يشهدها عالم الاتصالات، ودعمها بأقوى شبكة انترنت في المملكة ذات الخيارات السلكية واللاسلكية المتعددة، الى جانب سعيها الحثيث لتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، تحت منظومة التمركز حول العميل وإثراء حياته بكل السبل والحلول التقنية في عالم الاتصال والتواصل.

تم مشاهدة الموضوع :4326

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.