الرئيسية / موبايل / نسخة جديدة من جهاز “يوتا فون 2” الروسي باللون الأبيض – فيديو

نسخة جديدة من جهاز “يوتا فون 2” الروسي باللون الأبيض – فيديو

يوتافون 2

يوتافون 2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت شركة ’يوتا ديفايسز‘ عن نسخة حصرية باللون الأبيض من هاتفها الفريد ذي الشاشتين ’يوتافون 2‘، وذلك ضمن إطلاقٍ حصريّ في دبي بوقتٍ سابقٍ من اليوم. ولا يؤثّر هذا التصميم الجديد باللون الأبيض على هيكل الهاتف فحسب، بل على الشاشة التي تعمل بشكل مستمرّ أيضاً، والتي تمّ عكسها لجعل التطبيقات والإخطارات والمحتويات الأخرى أكثر تماشياً مع المظهر العام للجهاز، وسيكون الإصدار الأبيض متوفراً في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي ابتداءً من 13 مايو.

وفي 30 مايو، ستقدم ’يوتا ديفايسز‘ أيضاً تحديثاً هامّاً لجميع حاملي أجهزة ’يوتافون 2‘، سواءً كانوا يمتلكون النسخة ذات اللون الأسود أو الأبيض.

كما سيوفّر تحديث “Over The Air” أداءً أفضل، إلى جانب ميّزاتٍ أخرى خاصّة بنظام أندرويد “Lollipop” 5.0، كالسرعة في الاستجابة وتوفير الطاقة، بالإضافة إلى المزيد من المزايا المصمّمة خصيصاً لتتماشى مع خاصية “Always On”.

ويتمّ تشغيل التطبيقات التي تعمل بخاصية “Always On” الآن بواسطة تقنية ’YETI 2.0‘، وهي تقنية الحبر الإلكتروني التي تعمل على الدوام من ’يوتا‘، حيث تم تطويرها بناءً على اراء اكثر من 5000 مستخدم لهاتف يوتافون 2. وهذا من شأنه أن يساعد على تخصيص الشاشة التي تعمل بشكل مستمر بشكلٍ أسهل، والتي تضمّ صوراً من شبكات التواصل الاجتماعي الخاصّة بالمستخدمين، وتعرض هذه التطبيقات المرئية المعلومات التي تهمّكم أكثر، بالإضافة إلى اختصاراتٍ يمكن تفعيلها بلمسة واحدة للأنشطة التي تقومون بتشغيلها بصورة منتظمة أكثر.

وأصبح من الممكن اليوم وضع تطبيقات مرئية لشبكات التواصل الاجتماعي ’فيسبوك‘ و’تويتر‘ و’أنستجرام‘ على شاشة العرض الثانية، ممّا يسمح بمتابعة النشاطات الاجتماعية بدون الحاجة إلى تشغيل هاتفكم إطلاقاً، وبدون استهلاكٍ يذكر للبطارية خلال هذه العمليّة.

كما تمّ تحديث التطبيق المرئي الخاص بالبريد الإلكتروني، ليسمح لكم باستخدام ومراقبة حسابكم على ’Gmail‘ بسهولة على الشاشة التي تعمل بشكل مستمرّ، لتقدّم ’يوتا ديفايسز‘ بذلك واحدة من أكثر الميّزات طلباً لدى المستخدمين.

وسيعمل التطبيق المرئي “YotaSports”، والمدعوم من EuroSport، على مواكبة آخر أخبار فريقكم المفضّل، وذلك ليس بعرض أحدث النتائج داخل التطبيق المرئي على الشاشة التي تعمل بشكل مستمرّ فحسب، بل عبر عرض تعليق نصّي أثناء وقوع مباراة حاسمة.

أمّا تطبيق “YotaNotes” المرئي، فيساعدك على عرض قائمة المهام أو قائمة التسوق وشطب كلّ مهمّة بعد تنفيذها خلال يومك، دون الحاجة لتغيير أي شيء أو الذهاب لأي تطبيقٍ آخر.

ولن يفوتك تحميل أغنية تحبّها مع تطبيق “MusixMatch”، حيث بإمكانك أن تضغط على هذا التطبيق ببساطة وسيستمع جهازك الـ ’يوتافون 2‘ للأغنية ويتعرّف إليها، وذلك خلال فترةٍ زمنيةٍ أقصر ممّا تحتاجه الهواتف الذكيّة العادية.

كما يعرض التطبيق المطوّر “YotaEnergy” المزيد من المعلومات اليوم، حول طول حياة البطارية المتوقعة في كلّ لحظة، وذلك استناداً إلى مستويات استخدامكم للجهاز. وهي تدوم وسطياً ثلاثة أضعاف ما تدومه بطارية أي هاتفٍ ذكيٍّ عادي، بفضل توظيفنا لتقنية الحبر الإلكتروني التي تعمل على توفير الطاقة.

ومن أهم ما يميز الهاتف خاصيته المتميزة في قراءة الكتب الإلكترونية على الشاشة التي تعمل بشكل مستمرّ، بواسطة تطبيق القراءة الإلكترونية المحلّي الرائع “Bookmate”، حيث ما زال بإمكانكم قراءة كتب ’كيندل‘ و’جوجل بلاي‘ أو أيّ كتبٍ أخرى بالطبع، بعد تفعيل وضع “Yota Mode”.

ويستعرض تطبيق “Bookmate” النصّ بطريقة مذهلة، فهو مصمّم خصيصاً لشاشة العرض الخاصّة بتقنية الحبر الإلكتروني، كما يسمح بالوصول إلى ما يتجاوز 3000,000 عنوان مميّز باللغة الإنجليزية، عبر اشتراكٍ شهريٍّ رخيص، يتضمّن أشهر دور النشر بما فيها هاربر كولينز وبلومزبري وفابر ومطبعة جامعة أكسفورد، وغيرها من أهمّ دور النشر المستقلة.

وسيعتني تطبيق “YotaFitness” الجديد كلياً بلياقتكم، ليجعل منها هدفاً أكثر سهولة، عبر الاستمرار بعرض برنامجكم خطوة بخطوة خلال اليوم، ليوضّح مقدار المسافة التي تمشونها أو تركضونها للوصول إلى الهدف المحدّد. ولا تتطلّب هذه البيانات إكسسواراتٍ إضافيّة كالساعة الذكية أو عدّاد الخطوات، بل تأتي عن طريق معالج مساعد ومخصّص لقياس الحركة في هاتفك الخاصّ ’يوتافون 2‘.

وأخيراً، تطلق شركة ’يوتا ديفايسز‘ أيضاً إكسسوار “Yota Wireless Power Bank” الجديد، والذي يكمّل جهاز ’يوتافون 2‘ بصورةٍ مثاليّة، فهو شاحن محمول ولاسلكي، يمكنكم وضعه قرب السرير ليلاً ليشحن هاتفكم أثناء النوم. ومن ثمّ تستطيعون فصله عن التيار الكهربائي صباحاً ليوضع بحقيبة، ويرافقكم خلال اليوم، ويزودكم بـ 4,000 مللي أمبير من الكهرباء، في حال احتجتم لشحن هاتفكم خارج المنزل.

المصدر : أخبار روسيا

تم مشاهدة الموضوع :3897

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.