الرئيسية / تطبيقات / واتس آب يتيح للمستخدمين إضافة الرسومات والاستيكرز للصور قبل إرسالها

واتس آب يتيح للمستخدمين إضافة الرسومات والاستيكرز للصور قبل إرسالها

واتس آب وسناب شات

واتس آب وسناب شات

أضافت أحدث نسخة تجريبية لمنصة أندرويد من تطبيق واتس آب الكثير من المميزات الجديدة، التى من شأنها أن تجعل مشاركة الصور مع بعض الأصدقاء أكثر من متعة من ذى قبل، بشكل مشابه لما يحدث بالفعل على سناب شات.






ووفقا لما ذكره موقع Android Police الأمريكى، فإن أحدث نسخة تجريبية من التطبيق لمنصة أندرويد تتيح الرسم على الصور ولصق الاستيكرات المختلفة، وهو الأمر المشابه لما يحدث على سناب شات أو حتى قصص إنستجرام الأخيرة، والتى أضافت وظائف مماثلة لذلك، ليس هذا فحسب، بل إن واجهة التطبيق أصبحت مشابهة بشكل لا يصدق لسناب شات، وسيكون من السهل الخلط بين التطبيقين.

كذلك فإن الرموز التعبيرية التى يتم استخدامها بين التطبيقات متطابقة، خاصة أن واتس آب يجبر المستخدم على استعمال الإيموشنز الموجودة فى iOS حتى وإن كنت تستخدم أندرويد، وذلك بدلا من استخدام Twemoji مفتوحة المصدر التى يتم استخدامها على تويتر وسناب شات.

ولا يعنى إدراج هذه المميزات الجديدة شىء سيئ، فهى تتيح للمستخدمين إضافة مستوى من الشخصية إلى الصور الخاصة به، كما أن الشركات تقوم بنسخ بعض المميزات من بعضها البعض فى بعض الأوقات.

كذلك فقد ذكرت بعض المصادر أن واتس اب سيضيف ميزة pseudo-flash والتى تقوم بإضاءة الشاشة عندما يتلقط المستخدم صورة على طريقة السيلفى لإنارة الوجه، بالإضافة إلى أن إرسال إيموشن فى الدردشة بدون نص سيجعله يصل فى حجم أكبر.





تم مشاهدة الموضوع :1615

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.