الرئيسية / تطبيقات / تحديث جديد لتطبيق تليجرام يدعم رسائل الفيديو ومزايا أخرى متعددة

تحديث جديد لتطبيق تليجرام يدعم رسائل الفيديو ومزايا أخرى متعددة

تليجرام

تليجرام

حصل تطبيق تليجرام الشهير للتراسل الفورى على تحديث جديد، والذى يحمل الإصدار رقم 4.0 ليوفر العديد من المميزات والتغيرات بما فى ذلك دعم رسائل الفيديو بالإضافة إلى قبول المدفوعات.




ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن تحديث التطبيق يتيح الآن للمستخدمين إرسال رسائل فيديو إضافة إلى الرسائل الصوتية التى تعد مدعومة بالفعل، وللوصول إلى الميزة الجديدة، فإن المستخدم بحاجة إلى فتح التطبيق، ثم التحول إلى وضع الكاميرا من خلال الضغط على ايقونة الميكروفون، ليبدأ المستخدم فى تسجيل الفيديو من خلال الضغط المستمر على ايقونة الكاميرا، وعند الانتهاء يترك المستخدم الزر ليتم إرسال الرسالة.

كما يوفر تحديث تليجرام الجديد أيضا ميزة Telescope والتى تعد منصة لاستضافة الفيديو لأولئك الذين يستخدمون مقاطع الفيديو للتواصل مع جمهورهم، إلا أن الأمر المميز هنا هو أن المستخدم لا يحتاج إلى حساب على إنستجرام لعرض رسائل الفيديو العامة.






كذلك فإن تحديث التطبيق الجديد يتيح “بوتات الدفع” وهى القدرة على طلب السلع والخدمات من البوتات”، وسيرى المستخدم زر للدفع فى هذه الرسائل مع البوتات، وبمجرد الضغط عليه سيحتاج المستخدم لإدخال بعض البيانات ليتمكن من إجراء الدفع.

تم مشاهدة الموضوع :993

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.