الرئيسية / كومبيوتر و ملحقات / افضل اجهزة لاب توب بميزانية مناسبة ومواصفات حديثة

افضل اجهزة لاب توب بميزانية مناسبة ومواصفات حديثة

لاب توب

لاب توب





ظهرت خلال الفترة الماضية أجهزة لاب توب متنوعة تتمتع بمواصفات مختلفة، بعضها بشاشة كبيرة وتعمل باللمس، وأخرى تتميز بأنه تعمل كجهاز لاب توب وتابلت فى وقت واحد، وهناك أيضا أجهزة تعتمد على أن سعرها مناسب للجميع، لذلك دائما يكون اختيار لاب توب جديد أمر مثير للحيرة بشكل كبير، وحديثا رصد موقع ” تك إنسايدر” الأمريكى أفضل جهاز لاب توب فى كل فئة وهو ما يساعد على الاختيار بشكل كبير.

لاب توب HP Pavilion x360

ووفقا لتقرير فهو أفضل لاب توب بميزانية مناسبة تم إطلاقه حديثا، فجهاز HP Pavilion x360 يضم شاشة 13 بوصة تعمل باللمس، ويتميز بمعالج إنتل كور i3-6100U، والذى يقترن بذاكرة عشوائية “رام” تبلغ 6 جيجابايت، ومساحة تخزين 500GB، ويعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10.

لاب توب Asus Chromebook Flip C302CA

هو أفضل لاب توب بميزانية مناسبة من فئة Chromebook، إذ يأتى مع معالج إنتل كور M3-6Y30، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى “رام” و64 جيجابايت من ذاكرة التخزين المؤقت، بالإضافة إلى أن لاب توب آسوس بعمر بطارية طويل تستمر أكثر من 10 ساعات من الاستخدام.

لاب توب Dell Inspiron 15 5000

هو أفضل جهاز لاب توب بميزانية مناسبة من فئة الشاشات الكبيرة، فهو يضم شاشة بقياس 15 بوصة عالية الدقة، بالإضافة إلى معالج إنتل كور i5 ثنائى النواة، وذاكرة “رام” 8 جيجابايت، وقرص صلب 1TB، ويضم لاب توب ديل أيضا بطارية قوية.

لاب توب Microsoft Surface 3

يعد أفضل جهاز لاب توب بميزانية مناسبة قابل للحمل، ويمكن التنقل به بسهولة من مكان لآخر، فهو مناسب للطلاب بشكل كبير، فهو يأتى مع مزايا متنوعة وهامة، وعمر بطارية طويل، بالإضافة إلى تصميم أنيق.

المصدر: youm7





تم مشاهدة الموضوع :1006

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.