الرئيسية / كومبيوتر و ملحقات / 4 اجهزة لاب توب مميزة قابلة للتحويل لتابلت لعام 2017

4 اجهزة لاب توب مميزة قابلة للتحويل لتابلت لعام 2017

لاب توب

لاب توب





هناك أجهزة لاب توب قابلة للتحويل منتشرة بقوة فى الأسواق، إذ أنها نالت شعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبحت الشركات المختلفة مهتمة بطرح لاب توب يمكن استخدامه كتابلت من فترة لأخرى، لذلك إذا كنت تريد شراء جهاز جديد من هذا النوع فمن المحتمل أن تواجه صعوبة وحيرة عن الاختيار بين النماذج المختلفة المتاحة فى الأسواق، وفيما يلى نسلط الضوء على أجهزة لاب توب مميزة يمكن تحويلها وتصبح تابلت بسهولة متاحة حاليا فى الأسواق، وهذا وفقا لتقيم من موقع heavy الأمريكى.

لاب توب HP x360

إذا كنت تبحث عن جهاز لاب توب قابل للتحويل مع شاشة كبيرة بما فيه الكفاية لرؤية مريحة، فجهاز HP x360 يمتلك شاشة 15.6 بوصة، يمكنها الدوران 360 درجة حسب الحاجة، ويوفر معالج انتل كور i5-7200U الكثير من القوة والأداء، ويأتى لاب توب HP x360 مع مساحة تخزين TB 5400 RP، بالإضافة إلى كاميرا ويب عالية الدقة، وعمر البطارية لفترات طويل.

لاب توب Lenovo Flex 5

لينوفو فليكس 5 ليس أرخص لاب توب قابل للتحويل فى السوق، لكنه مزود بالكثير من المزايا الخاصة بالقوة والأداء، ويضم شاشة 14 بوصة، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومعالج 2.5 جيجاهيرتز.

لاب توب Dell 5000

أهم ما يميز لاب توب ديل أنه يأتى مزود مع مساحة تخزين 500 جيجابايت لتخزين آلاف الصور والأغاني، فضلا عن ساعات متعددة من الفيديو عالى الدقة، ويضم شاشة 15.6 بوصة مع زوايا مشاهدة واسعة وتعمل باللمس، وذاكرة 4 جيجابايت “رام”.

 

لاب توب آسوس ZenBook Flip UX360UA

لاب توب أسوس من الأجهزة القابلة للتحويل المميزة، فهو مزود بمعالج انتل كور i7-7500U بسرعة 2.7 جيجاهيرتز، وشاشة خد 13.3 بوصة تدور 360 درجة، وبطارية ليثيوم بوليمر ذات قدرة عالية يمكن أن توفر ما يصل إلى 12 ساعة من عمر البطارية.

المصدر: youm7





تم مشاهدة الموضوع :1597

عن Bilind Hussein

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.