الرئيسية / تطبيقات / واتساب سيتيح قريبا مكالمات الفيديو الجماعية و ميزة الملصقات

واتساب سيتيح قريبا مكالمات الفيديو الجماعية و ميزة الملصقات

يبدو أن فايسبوك تعمل جاهدة على تطوير تطبيق واتساب المملوك لديها! قريبا، سوف يقوم تطبيق التراسل الفوري  بدعم  مكالمات الفيديو الجماعية والملصقات حتى يلتحق بركب التطبيقات المنافسة. الخبر  تم إعلانه خلال مؤتمر مطوري F8 الذي تنظمه فايسبوك. يعد واتساب من أحد التطبيقات الأكثر إستخدامًا في العالم ولكننا  وصول هذه الميزات قد يأخذ بعض الوقت من الآن.



أخيراً واتساب ينتقل إلى المستوى التالي. في مؤتمر مطوري فايسبوك F8 ، تم الإعلان عن أن تطبيق التراسل الفورية سيتم تجهيزه قريباً بميزة مهمة: مكالمات الفيديو الجماعية. دون أن يذكر رئيس واتساب ، Mubarik Imam ، تفاصيل الموضوع في الوقت الحالي ، ويتوقع  أنه سيكون بإمكان 4 أشخاص على الأقل أثناء محادثات الفيديو في الوقت نفسه.

قريبا مكالمات فيديو جماعية، والمصلقات على خدمة الواتساب
لقد حان الوقت ليعرف واتساب تطورا ! كانت سناب شات قد بدأت بالفعل في إتاحة مكالمات الفيديو الجماعية لمستخدميها،
قريبا مكالمات الفيديو الجماعية  و الملصقات على خدمة واتساب
، حتى إذا كانت الميزة بعيدة عن المبدأ الأساسي للتطبيق  وهي مشاركة الصور. كتطبيق تراسل يضم 450 مليون مستخدم نشط يوميًا ، والذين يقضون ملياري دقيقة يوميًا في المكالمات الصوتية والمرئية عبر واتساب ، فإن الغياب لمكالمات الفيديو الجماعية لن يطول أكثر من أي وقت مضى  .



خاصية أخرى منتظرة على واتساب ، الملصقات ! لن تبدو هذه الميزة مبتكرة. فهي موجودة بالفعل منذ عدة سنوات على تطبيقات أخرى مثل فايسبوك مسنجر. لكن وصولها إلى واتساب يعد خبر سار. وأشير في المؤتمر إلى أن مطوري الطرف الثالث سيتمكنون من إقتراح الملصقات خاصة بهم.

تم مشاهدة الموضوع :698

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.