الرئيسية / كومبيوتر و ملحقات / MacBook Air الجديد اول لاب توب من ابل يتيح استبدال البطارية

MacBook Air الجديد اول لاب توب من ابل يتيح استبدال البطارية

MacBook Air

MacBook Air

بعد ستة أعوام من طرح سلسلة أجهزة MacBook، أصبح من الأسهل على مراكز الخدمة استبدال بطارية أجهزة الكمبيوتر المحمول بداية من جهاز MacBook Air الجديد.

ووفقا لما نشره موقع MacRumors الأمريكي، تم الإشارة إلى أنه يمكن استبدال بطارية MacBook Air الجديد بشكل فردي، وهو ما لم يكن متاح فى أجهزة MacBook أو MacBook Pro مع شاشات Retina التي تم إطلاقها منذ عام 2012، إذ كانت أجهزة MacBook قبل Air الجديدة تحتاج لتغيير الجزء العلوي بأكمله فى حالة استبدال البطارية، وهذا يشمل لوحة المفاتيح ولوحة اللمس كذلك، ولعل السبب فى ذلك هو أن البطارية تم لصقها على العلبة العليا.






وعلى الرغم من أن الوضع هو نفسه مع جهاز MacBook Air الجديد، ستتيح أبل لمقدمي خدماتها المعتمدين إخراج البطارية القديمة وتثبيت بطارية جديدة بدون استبدال الغطاء العلوي، ويضيف التقرير أنه بمجرد وضع البطارية، سيتعين على الفني وضع جهاز الكمبيوتر المحمول MacBook فى أداة أبل الحالية الخاصة بشاشات iPhone لتنشيط المادة اللاصقة.

وفي حين أن شركة آبل تجعل من السهل تبديل المكونات مع أجهزة الكمبيوتر المحمول الجديدة من ماك بوك، من ناحية أخرى، فإنه يعطي وقتا صعبا للمتسللين من الوصول إلى ميكروفون الكمبيوتر المحمول دون علمك، كشفت الشركة مؤخرًا عن ورقتها البيضاء التي تفصّل شرائح الأمان T2، التي تقوم الآن بفصل الميكروفون فعليًا عند إغلاق غطاء الكمبيوتر المحمول.





تم مشاهدة الموضوع :84

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.