الرئيسية / موبايل / تسريب للنسختين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro يوضح الفارق بينهما

تسريب للنسختين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro يوضح الفارق بينهما

تسريب للنسختين Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro يوضح الفارق بينهما

في الوقت الذي يترقب فيه العالم السابع من شهر أغسطس المقبل الذي سيشهد إطلاق شركة سامسونج لهاتفها المُنتظر Samsung Galaxy Note 10 بنُسختيه Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro والتان تأكد وجودهما بالكثير من البراهين، تستمر التسريبات التي تخُص الهاتفين بسبب عدم قُدرة المُتابعين والمُتلهفين لرؤية الهاتفين على الانتظار لموعد إطلاقه والتعرف على كافة التفاصيل.



هذا العام، ولأول مرة، سيصدُر إصدارين من هاتف Samsung Galaxy Note 10 وهم Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro، ولعلها ليست المرة الأولى التي يتم إطلاق نُسختين فيها من سلسلة هواتف Galaxy، حيث شهدنا في وقتٍ سابق إطلاقها لهاتف Galaxy Note 4 و Galaxy Edge في الوقت ذاته، إلا أنها المرة الأولى التي يحدث فيها إطلاق نُسختين مُختلفان في المواصفات من سلسلة Galaxy Note مثلما يحدث منذ سنوات في سلسلة Galaxy S.




قام أحد المُسربين الموثوقين والذي يُعرف ب Ice Universe صاحب حساب @UniverseIceعلى موقع التغريد المُصغر تويتر بتسريب صور لأغطية هواتف Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Pro يُوضِّح الفروق التي بينهما من ناحية التصميم.
يحتوي كلا الهاتفين على مُستطيل طولي يحتوي على ثلاث كاميرات في الجانب الأيسر من ظهر الهاتف العُلوي، ولكنهما يختلفان في عدد الدوائر التي تتواجد بجانب هذه الكاميرات، حيث تحتوي النُسخة الاعتيادية من الهاتف Samsung Galaxy Note 10 على دائرة واحدة، وذلك في مقابل ثلاثة دوائر في هاتف Samsung Galaxy Note 10 Pro، ولكن هذه الدوائر على كُلِ حال قد تكون مُجرد ثقب خاص بالفلاش.

بخلاف هذه الدوائر، فإنه لا توجد اختلافات جلية أُخرى بين الهاتفين على أقل تقدير من ناحية التصميم، ولكن; فوِفقاً ل @UniverseIce، فإن الهاتف سيحتوي على أفضل شاشة هاتف قد تم إطلاقه على الإطلاق حتى الآن.
يُذكر أن هُناك شائعات أُخرى تُفيد أن كلا الهاتفين سيحتويان على شاشة بدقة 1440 ضرب 3040 بكسل، وذلك بقياسات 6.4 بوصة بالنسبة للنُسخة Note 10، و 6.8 بالنسبة لهاتف Note 10 Pro.
على كُلِ حال، فلم يعد هُناك الكثير من الوقت الذي يفصلنا عن إطلاق الهاتف بشكلٍ رسمي، فما تبقى سوى شهر منٍ الآن كي نرى الهاتف الأكثر انتظاراً لهذا العام. وحتى ذلك الوقت، فيُمكنكم الاطلاع على هذه المواضيع لتتعرفوا على كافة التسريبات والشائعات التي صدرت بخصوص هاتف Samsung Galaxy Note 10.


المصدر : arabhardware

تم مشاهدة الموضوع :257

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.