الرئيسية / موبايل / مواصفات وتفاصيل حول هاتف Poco F2 Lite

مواصفات وتفاصيل حول هاتف Poco F2 Lite


منذ حوالي يومين أعلنت شاومي عن انفصال هواتف Poco لتصبح علامة تجارية منفصلة تابعة للشركة مثلما حدث سابقاً مع هواتف Redmi بداية عام 2019، بعدها ظهرت مجموعة من التقارير التي تفيد بعمل Poco على تطوير ثلاثة هواتف جديدة من المقرر طرحها خلال عام 2020، ومن بين هذه الهواتف ظهر اسم Poco F2 Lite وهو بطل أول التسريبات الخاصة بمجموعة هواتف Poco المقبلة.



تأتي التسريبات الخاصة بهاتف Poco F2 Lite عبر فيديو قناة يوتيوب RevAtlas والتي حصلت على مجموعة من الصور الخاصة بالهاتف والتي وصلت إلى القائم على القناة عبر مصدر فضل عدم التعريف عن نفسه، ومن خلال هذه الصور يتضح دحض بعض التقارير الأولية التي تناولت هذا الهاتف.
فمع بداية هذا الأسبوع، ظهرت تقارير تفيد بان هاتف Poco F2 Lite هو ذاته هاتف Redmi K30 ولكن بمسمى جديد وهو ما يمثل سياسة تسويقية اعتمدت عليها عدة شركات صينية فيما سبق، وقامت بها شاومي نفسه مع هاتف Redmi K20 الذي انتشر عالمياً باسم Xiaomi Mi 9T، وقد استندت تلك التقارير على اعتماد الهاتفين على رقم الموديل نفسه، وكلن الصور الأخيرة أثبتت عكس ذلك.
فمن خلال التسريب الأخير والتي تم الكشف فيها عن صفحة الإعدادات الخاصة بالهاتف، يتضح أن Poco F2 Lite يعتمد على تصميم شق قطرة المياه على عكس Redmi K30 الذي اعتمد على تصميم الثقب العريض أعلى يمين الشاشة، ويتضح من الصورة أيضاً أن الهاتف سيعمل بنسخة خاصة For Poco من واجهة مستخدم MIUI، وعلى الأرجح قد تتشابه مع ما تم الاعتماد عليه في الإصدار الأول للهاتف Pocophone F1 الذي صدر في عام 2018.



لم تكشف الصور عن ظهر الهاتف وعن تصميمه، ولكن التقارير المصاحبة لها تشير إلى بعض التفاصيل الأخرى الخاصة به، والتي تتضمن اعتماده على معالج كوالكوم سنابدراجون 765 الذي يدعم تقنية 5G والمدعوم بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت رام وبطارية تبلغ سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة.

أشارت التقارير أيضاً إلى أن الهاتف سيعتمد على كاميرا متميزة بعدسة رئيسية اختلفت التقارير حول ما إن كانت ستبلغ دقتها 48 ميجا بيكسل أو 64 ميجا بيكسل، بينما لم يتم الكشف عن السعر المتوقع للهاتف ولكن مصدر التسريبات الملحقة بالصور أكد أن السعر سينخفض كثيراً عن سعر الهاتف الأول من المجموعة التي بدأت عام 2018.




المصدر

تم مشاهدة الموضوع :722

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.