الرئيسية / منوعات / شاومي تعتزم إطلاق كمامات ثورية ذكية لمواجهة فيروس كورونا

شاومي تعتزم إطلاق كمامات ثورية ذكية لمواجهة فيروس كورونا


ازداد الطلب على الكمامات الطبية بشكل كبير، على خلفية تفشي فيروس كورونا، حيث بدأت شركة “شاومي” بتطوير كمامات ثورية ذكية مع مجموعة من المستشعرات المتطورة.
ووفقا لموقع ” 91mobiles”، فقد تم ملاحظة هذه الكمامات على الموقع الإلكتروني لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO).

وسوف يتم تزويد الكمامات الحديثة بوحدة إلكترونية بما في ذلك معالج دقيق ووحدة تخزين للمعلومات. بالإضافة إلى بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن.
كما تشمل المستشعرات ” مقياس تسارع” ومستشعرات بيئية والعديد من المستشعرات الأخرى.
وسيسمح القناع الذكي بتسجيل معلومات مثل مستوى تلوث الهواء، وتواتر الإستنشاق وحجم الهواء المستنشق، وإجمالي وقت العمل، بالإضافة إلى ذلك، سيكون الجهاز قادرًا على تحديد ما إذا كان المستخدم ثابتًا أم متحركًا.


يمكن تخزين المعلومات التي تم جمعها في الذاكرة المدمجة أو نقلها لاسلكيًا (عبر البلوتوث أو الإنترنت) إلى أحد تطبيقات الهاتف المحمول على الهاتف الذكي.
سيكون النظام قادرًا على اكتشاف التنفس الغير طبيعي والمستويات الخطرة للمواد الضارة في الهواء. كما . سيكون المستخدمون قادرين على تلقي توصيات مختلفة.
ومع ذلك، في حين أن القناع “الذكي” من شركة “شاومي” موجود فقط على الورق. لم يتم الإبلاغ عن التوقيت المحتمل لظهور مثل هذا المنتج في الأسواق.


 

المصدر : makala

تم مشاهدة الموضوع :1357

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.