الرئيسية / موبايل / ال جي تكشف عن موعد إطلاق هاتف LG Wing الفريد من نوعه‎ (فيديو)

ال جي تكشف عن موعد إطلاق هاتف LG Wing الفريد من نوعه‎ (فيديو)

بعد عدة أشهر من التسريبات، أصبح هاتف Wing ثنائي الشاشة من إل جي، جاهزًا أخيرًا للإطلاق رسميًا في 14 من الشهر الجاري.
وأعلن عملاق الهواتف الكوري عن عقد مؤتمر صحفي للكشف عن هاتفه الجديد ذي الشاشة الدوراة والفريد من نوعه، ويمكن للمھتمین متابعة البث المباشر على منصتي ”يوتيوب“ و“فيسبوك“.
وكان المُصنّع الكوري الجنوبي قد أشار في إعلان تشويقي، إلى أنه سيتم تقديم أول هاتف ذكي تحت ما يسمى ”Explorer Project ”، الذي يشير -على الأرجح- إلى الشاشة القابلة للتدوير والتطبيقات التي تم إنشاؤھا من أجل ذلك، حيث سيأتي الهاتف مزودًا بشاشة رئيسة، وشاشة إضافية أصغر يمكن طيها وفتحها بحسب الحاجة.


وبحسب تقارير، سيبلغ قطر الشاشة الرئيسة 6.8 بوصة، والشاشة الأخرى ستكون مربعة بقطر 4 بوصات، ومن المفترض أن يعتمد هاتف وينج على معالج سنابدراجون 765 أو 765G SoC، وتحتوي كاميرته الرئيسة على مستشعر رئيس للصور بدقة 64 ميغابكسل.

وبحسب تقارير متداولة، تعرض شاشة الهاتف الثانوية لوحة مفاتيح بالإضافة إلى معلومات إضافية تتعلق بمحتوى الشاشة الرئيسة، على سبيل المثال، قد تحتوي الشاشة الثانوية على أدوات لتحرير الصور أو مقاطع الفيديو.

وأضف إلى ذلك أنه يمكن أيضًا تشغيل تطبيق الملاحة على الشاشة الرئيسة، والرد على المكالمات أو التحكم بتشغيل الموسيقى على الشاشة الأخرى، ومشاهدة مقاطع فيديو على يوتيوب بملء الشاشة على الشاشة الرئيسة، وقراءة التعليقات على الشاشة الثانوية.

ووفقًا للشائعات، سيصل الهاتف الذكي ذو الشاشة المزدوجة إلى السوق الأمريكية هذا الخريف بسعر 1000 دولار، لكن لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان سيتم بيعه أيضًا في أوروبا.


المصدر: إرم نيوز

تم مشاهدة الموضوع :997

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.