الرئيسية / شركات / ابل تطلق خدمة بث الموسيقى المجانية “Apple Music TV” على مدار 24 ساعة

ابل تطلق خدمة بث الموسيقى المجانية “Apple Music TV” على مدار 24 ساعة

Apple Music TV

ابل تطلق خدمة بث الموسيقى المجانية “Apple Music TV” على مدار 24 ساعة

أطلقت شركة Apple يوم الإثنين خدمة فيديو موسيقي مجانية على مدار 24 ساعة تقول إنها ستقدم “مقاطع فيديو موسيقية جديدة وحصرية ، ومقاطع فيديو موسيقية خاصة و منسقة ، وعروضاً وأحداثًا مباشرة، بالإضافة إلى قوائم العد التنازلي والضيوف” تُعرف الخدمة باسم “Apple Music TV” ، وهي متوفرة داخل تطبيقات Apple Music و Apple TV التابعة للشركة ، ولكنها متاحة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة في الوقت الحالي. يمكن الوصول إليه أيضاً عبر متصفحات الويب على  apple.co/AppleMusicTV.



وفقاً لـموقع Variety ، سيكون لها أيضاً عرضين حصريين للفيديو يوم الجمعة ، بما في ذلك Joji’s “777” و Saint Jhn’s “Gorgeous” كجزء من خطة للعرض الأول لمقاطع فيديو جديدة كل صباح جمعة. يدعي التقرير أيضاً أن الخدمة ستبث ، من وقت لآخر ، محتوى إضافياً متعلقًا بالموسيقى ، بما في ذلك المقابلات ولقطات أرشيفية وأحداث المعجبين الحية والتفاعلية التي ستمكن المشاهدين من التفاعل مع الفنانين.

وفقًا Rachel Newman، رئيسة التحرير والمحتوى في شركة Apple العالمية ، فإن الكثير من المحتوى على Apple Music TV سيعتمد على “الأغاني الناجحة والمعاصرة”. في مقابلة مع المنشور ، قالت: “… إذا كان لدينا عينة تمثيل للفنانين ، فسيكون Drake، Dua Lipa، Cardi B، BTS، Justin Bieber Billie Eilish. بشكل عام .

تم مشاهدة الموضوع :1461

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.