الرئيسية / موبايل / هاتف iPhone 12 لا يدعم شبكة 5G في وضع بطاقة SIM المزدوجة

هاتف iPhone 12 لا يدعم شبكة 5G في وضع بطاقة SIM المزدوجة

هاتف iPhone 12 لا يدعم شبكة 5G في وضع بطاقة SIM المزدوجة

تم إطلاق iPhone 12 مؤخراً مع مجموعة من التحسينات ، وبالطبع دعم 5G كان ابرزها , تحدثت Apple مطولاً عن 5G أثناء مؤتمرها . ومع ذلك ، نسيت Apple ذكر مشكلة حاسمة في دعم iPhone 12 للجيل الخامس.

فإذا كنت تستخدم بطاقتي SIM على هاتف iPhone 12 المزود ببطاقتي SIM ، فلن تحصل على شبكات 5G على أي منهما. هذا وفقًا لوثيقة تدريب Apple التي تم تسريبها على Reddit. وفقًا لهذا المستند … تقول:

“هل يعمل 5G مع بطاقتي SIM؟”

عند استخدام خطين في وضع بطاقة SIM المزدوجة ، لا يتم دعم بيانات 5G على أي من الخطين وستعود إلى 4G LTE. إذا كان العملاء يستخدمون eSIM فقط وكانوا مشتركين في خطة خدمة ومشغل شبكة مدعومة 5G ، فسيكون لديهم وصول 5G.



هذا يبدو سخيفًا حقًا ، خاصةً على هاتف مميز يكلف ما يزيد عن 699 دولاراً.

وفقًا لـ MacRumors ، تخطط Apple لإصلاح المشكلة بتحديث البرنامج في المستقبل ، لكن عملاق Cupertino رفض حتى الآن التعليق على مستند التدريب ، أو حالة 5G المزدوجة SIM ، أو أي خطط لإصلاح البرامج في مكان ما.

نأمل أن تقوم Apple بإصلاح هذه المشكلة بتحديث لاحق للبرنامج ، ولكن ليس من الجيد عادةً اتخاذ قرارات الشراء بناءً على الآمال والأحلام ، وفي هذه الحالة ، يكون الأمر أسوأ لأن Apple لم تقل شيئًا عن أي تحديث مستقبلي. من أجل حل المشكلة.


المصدر : beebom.com

تم مشاهدة الموضوع :962

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.