- Advertisement -

Timbre … تطبيق لتعديل ملفات الصوت والفيديو للاندويد

0 106
Timbre
Timbre

Timbre هو تطبيق يساعدك على تحرير الملفات الصوتية والفيديوهات دون مشاكل. إنه تطبيق يمكنك من الجمع بين مقطعين صوتيتين أو مقطعي فيديو، تقطيع مقطع معين إلى عدد ما تشاء من اللقطات، تحويل الملفات إلى صيغ أخرى، تغيير سرعة القراءة، أو إلقاء نظرة على معدل البث. فيما يخص الفيديوهات، فإنه يمكنك إزالة الصوت أو حتى تحويل الفيديو إلى ملف صوتي فقط.

ولكن أفضل جزء في تطبيق Timbre ليس بالضرورة هو كونه يقدم لك كل هذه الاحتمالات. إن أفضل شيء فيه هو كون التمكن من استعماله سهل جدا. تعتبر واجهة التطبيق حدسية جدا، مما يعني أنك لن تحتاج أبدا إلى أي دليل توضيحي للشروع في استعماله والحصول على نتائجه المذهلة. علاوة على ذلك، فالصيغ التي يدعمها تعتبر كثيرة جدا، حيث يدعم MP3،WAV ،FLAC ،M4A ،AAC ،PCM ،AIFF ،OGG ،WMA ،ALAC ،MP4 ،AVI ،FLV ،MOV ،WEBM MKV، و MPEG.

[ads1]



[ads2]
Timbre هو تطبيق مفيد فعلا، فبفضله أصبح العمل على ملفاتك الصوتية وفيديوهاتك من خلال جهازك الأندرويد أكثر سهولة. إنه تطبيق رائع إن فكرت في استعماله لقطع الملفات الصوتية، تحويل صيغة الفيديو، أو الجمع بين مقطعين صوتيين في ملف جديد. مع تطبيق Timbre، سيمكنك القيام بكل هذا في أقل من دقيقتين.

√ داعم للعربية
#نسخة_مدفوعة بدون علامة مائية وبلا اعلانات
اصدار 3.1.4

تحميل مباشر نسخة بريميوم

اندرويد

 

[ads1]



[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.