الرئيسية / أجهزة ذكية / Lenovo ThinkPad X1 Fold كمبيوتر قابل للطي يبدأ سعره من 2500 دولار من لينوفو

Lenovo ThinkPad X1 Fold كمبيوتر قابل للطي يبدأ سعره من 2500 دولار من لينوفو

Lenovo ThinkPad X1 Fold

جرب صانعو الأجهزة شاشات العرض القابلة للطي لما يقرب من عقد من الزمان. على الرغم من أن التكنولوجيا الأساسية قد نضجت بدرجة كافية لجعل مثل هذه الأجهزة حقيقة واقعة ، إلا أنها لا تزال تعمل على حل مكامن الخلل فيما يتعلق بدعم الأجهزة والتطبيق العملي.

جهاز ThinkPad X1 Fold يعد خطوة أخرى فيما يبدو أنه في الاتجاه الصحيح لفئة جديدة من الأجهزة ، لكن لا يزال الأمر مبكرًا جدًا.

قدمت لينوفو يوم الثلاثاء ما تسميه أول كمبيوتر شخصي قابل للطي بشاشة واحدة في العالم. تم طرح ThinkPad X1 Fold في معرض CES 2020 ، وهو يحوي على لوحة OLED تعمل باللمس قابلة للطي يمكن استخدامها كشاشة واحدة بحجم 13.3 بوصة (دقة 2048 × 1536 ، أو شاشتين مقاس 9.6 بوصة. مدعوم من Intel Core i5-L16G7 مع تقنية Intel Hybrid إلى جانب رسومات Intel UHD المدمجة وذاكرة LPDDR4X بسعة 8 جيجابايت (غير قابلة للتوسيع)


يشتمل التكوين الأساسي على محرك أقراص صلبة PCIe SSD بسعة 256 جيجابايت ، ولكن لا توجد ملحقات إضافية مثل Lenovo Mod Pen أو لوحة مفاتيح Lenovo صغيرة بتقنية Bluetooth. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل واتصال لاسلكي بشبكة Wi-Fi 6.

أكد Jerry Paradise ، مسؤول في Lenovo PC ، أن X1 Fold ليس جهاز كمبيوتر محمول. قال: “لم يتم تصميمه ليكون أداة” شاملة للجميع “. “إنه مفهوم يوضح مستقبل الحوسبة ويوفر نافذة على الإمكانات التي يمكن أن تحققها هذه الفئة.”

يتوفر Lenovo ThinkPad X1 Fold للطلب المسبق بدءًا من اليوم بسعر يبدأ من 2499 دولارًا. وفقًا لموقع Lenovo الإلكتروني ، سيتم شحنها في غضون 4-5 أسابيع للاسواق.


المصدر : وكالات

تم مشاهدة الموضوع :750

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.