- Advertisement -

هاتف iPhone 12 لا يدعم شبكة 5G في وضع بطاقة SIM المزدوجة

0 130

هاتف iPhone 12 لا يدعم شبكة 5G في وضع بطاقة SIM المزدوجة

تم إطلاق iPhone 12 مؤخراً مع مجموعة من التحسينات ، وبالطبع دعم 5G كان ابرزها , تحدثت Apple مطولاً عن 5G أثناء مؤتمرها . ومع ذلك ، نسيت Apple ذكر مشكلة حاسمة في دعم iPhone 12 للجيل الخامس.

فإذا كنت تستخدم بطاقتي SIM على هاتف iPhone 12 المزود ببطاقتي SIM ، فلن تحصل على شبكات 5G على أي منهما. هذا وفقًا لوثيقة تدريب Apple التي تم تسريبها على Reddit. وفقًا لهذا المستند … تقول:

“هل يعمل 5G مع بطاقتي SIM؟”

عند استخدام خطين في وضع بطاقة SIM المزدوجة ، لا يتم دعم بيانات 5G على أي من الخطين وستعود إلى 4G LTE. إذا كان العملاء يستخدمون eSIM فقط وكانوا مشتركين في خطة خدمة ومشغل شبكة مدعومة 5G ، فسيكون لديهم وصول 5G.
[ads1]
[ads2]
هذا يبدو سخيفًا حقًا ، خاصةً على هاتف مميز يكلف ما يزيد عن 699 دولاراً.

وفقًا لـ MacRumors ، تخطط Apple لإصلاح المشكلة بتحديث البرنامج في المستقبل ، لكن عملاق Cupertino رفض حتى الآن التعليق على مستند التدريب ، أو حالة 5G المزدوجة SIM ، أو أي خطط لإصلاح البرامج في مكان ما.

نأمل أن تقوم Apple بإصلاح هذه المشكلة بتحديث لاحق للبرنامج ، ولكن ليس من الجيد عادةً اتخاذ قرارات الشراء بناءً على الآمال والأحلام ، وفي هذه الحالة ، يكون الأمر أسوأ لأن Apple لم تقل شيئًا عن أي تحديث مستقبلي. من أجل حل المشكلة.

[ads1]
[ads2]

المصدر : beebom.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.