الرئيسية / أجهزة ذكية / شركة Huami تعلن عن ساعتها الذكية Zepp Z

شركة Huami تعلن عن ساعتها الذكية Zepp Z

Zepp Z

تتميز الساعة الذكية الجديدة بتصميم متميز ويمكن تسميتها بإصدار متطور من Amazfit GTR 2.
تأتي ساعة Zepp Z بإطار من التيتانيوم. هذه هي نفس الخامة المستخدمة للأزرار والقفل.
تحتوي Zepp Z على شاشة AMOLED مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 تستمد الطاقة من بطارية 340 مللي أمبير في الساعة. سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين ما يصل إلى 50 واجه ساعة باستخدام تطبيق Zepp.
تحتوي الساعة على الكثير من أجهزة الاستشعار بما في ذلك مستشعر SpO2 لاكتشاف تشبع الأكسجين في الدم ؛ مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة ؛ جهاز استشعار مغناطيسي أرضي جيروسكوب بارومتر مقياس التسارع ومستشعر الإضاءة المحيطة.
هناك ثلاثة أزرار على الساعة. يسمى الزر العلوي زر الصحة ويمكن تخصيصه لتوفير وصول سريع لقياس معدل ضربات القلب أو مستوى SpO2 أو مستوى الإجهاد.



يستخدم القرص الكلاسيكي للتنقل في الساعة. يمكن للمستخدمين الدوران للتمرير عبر القائمة
تمامًا مثل Amazfir GTR 2 و Amazfit GTS 2 ، تحتوي ساعة Zepp الجديدة هذه أيضًا على مساعد صوت Amazon Alexa. سيتمكن المستخدمون من الاتصال بالمساعد باستخدام الميكروفون المدمج لتعيين التذكيرات وطرح الأسئلة حول الطقس والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية المتوافقة. لن تكون الميزة متاحة بمجرد إخراجها من العلبة ولكن سيتم إتاحتها عبر تحديث OTA. يوجد أيضًا مساعد غير متصل بالإنترنت يدعم ما يصل إلى 58 أمرًا صوتيًا.
يحتوي Zepp Z على نظام GPS ، وهي مقاوم للماء ، ويمكنها تتبع 12 وضعًا رياضيًا احترافيًا. هناك نظام التقييم الصحي PAI أيضًا.
تتمتع الساعة بعمر بطارية يصل إلى 15 يومًا للاستخدام العادي ، ولكنها تصل إلى 30 يومًا في الاستخدام الأساسي. يتصل عبر Bluetooth 5.0 ويعمل مع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 10 ومافوق و
iOS.

Huami

مواصفات الساعة :

شاشة AMOLED بقياس 1.39 إنش
بطارية تصمد 15 يوم والاساسي 30
هيكل مصنوع من التيتانيوم
مقاومة للماء
مستشعر مراقبة نبضات القلب وتشبع الأكسجين
12 وضع رياضي
تتوفر على الساعه 50 خلفيه – أوجة ساعات
السعر 349 دولار


تم مشاهدة الموضوع :572

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.