سلسلة Mi 11 من Xiaomi ستكون من أوائل الشركات التي تستخدم شرائح Snapdragon 888 5G

0 100
Mi 11

كشفت شركة Qualcomm عن الهواتف التي ستستخدم معالجها Snapdragon 888 5G في العام القادم ، أكدت Xiaomi اليوم أن سلسلة Mi 11 ستكون واحدة من السلسلة الرئيسية المتميزة التي سيتم تشغيلها بواسطة هذه الشرائح.

ستكون سلسلة Mi 11 خليفة لسلسلة Mi 10 و Mi 10T ، وكلاهما مدعوم من مجموعة شرائح Snapdragon 865. كما لا يقتصر الأمر على هواتف Mi الرائدة من Xiaomi ولكن هناك هواتف Redmi المتميزة مثل Redmi K30 Pro مدعومة الآن أيضاً بأحدث شرائح Snapdragon

قال لي جون ، مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لشركة Xiaomi ، أنا سعيد لأن هاتفنا الذكي الرائد الجديد Mi 11 سيكون أحد الأجهزة الأولى التي ستعمل بمعالج .Snapdragon 888

تعد Xiaomi واحدة من العديد من شركاء الاستراتيجيين لشركة Qualcomm ، إلى جانب Lenovo و LG و Motorola و Realme و OnePlus وغيرها.

Snapdragon 888

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن سلسلة Mi 11 القادمة أثناء العرض. لكننا نعرف بعض الأشياء بفضل بعض التسريبات الأخيرة.

نظراً لأنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 5G الجديدة ، سترى تطورات فريدة في الكاميرا والألعاب. قد تحتوي على شاشة QHD + .

سيكون من المثير للاهتمام أيضاً معرفة ما إذا كانت Xiaomi ستزود هاتفها القابل للطي الذي يُشاع عنه منذ فترة طويلة (والذي من المحتمل أن يأتي مع علامة Mi Mix التجارية بمجموعة شرائح Snapdragon 888.

فيما يتعلق بالشائعات ، ستكشف Xiaomi النقاب عن Mi 11 و Mi 11 Pro الشهر المقبل ، أي أوائل يناير.
ترقبوا المزيد من المعلومات.
[ads1]
[ads2]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.