الرئيسية / تطبيقات / بدأت غرف Instagram Live مع 4 مشاركين في الظهور في الهند

بدأت غرف Instagram Live مع 4 مشاركين في الظهور في الهند

Instagram Live Rooms

تطرح Instagram Live Rooms ، وهي أحدث ميزة للشركة تتيح للمستخدمين البث المباشر مع ما يصل إلى ثلاثة أشخاص آخرين. كما تم زيادة مدة الأتصال إلى 4 ساعات لميزة Instagram Live الحالية.

مع ميزة Live Rooms ، يمكن أن تتضمن جلسة Instagram Live ما مجموعه أربعة مشاركين – مضيف واحد وثلاثة ضيوف. قبل هذا التغيير ، كان العدد الإجمالي للمستخدمين في الجلسات المباشرة اثنين – مضيف واحد وضيف واحد. نتيجة لذلك ، كان على المضيف إنهاء الجلسة مع الضيف الحالي لجلب ضيوف جدد إلى المناقشة.


Instagram Live

استخدم Instagram Live Rooms
يعد بدء استخدام Instagram Live Rooms أمراً سهلاً للغاية. لتبدأ ، سيكون عليك إنشاء جلسة Instagram Live. يمكنك القيام بذلك من علامة التبويب “Live” ، والتي يمكن الوصول إليها من زر إنشاء “+”. بدلاً من ذلك ، يمكنك فقط التمرير إلى اليسار من الشاشة الرئيسية للوصول إلى علامة التبويب Live.

بمجرد فتح علامة التبويب Live ، أضف عنواناً إلى البث إذا لزم الأمر وانقر على الزر Live الموجود في الجزء السفلي من الشاشة. بعد بدء الجلسة المباشرة ، يمكنك النقر فوق أيقونة الغرف لدعوة مشاركين آخرين. وفقاً لـ Instagram ، يمكنك إما إضافة جميع الضيوف الثلاثة في وقت واحد أو اختيار إضافة ضيوف آخرين لاحقًا.

إن Instagram Live Rooms متاحة الآن في الهند وإندونيسيا. إذا سار كل شيء وفقًا للخطة ، فيمكننا أن نتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع هذه الميزة إلى المزيد من المناطق في المستقبل المنظور.


تم مشاهدة الموضوع :2187

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.