الرئيسية / شركات / منصة YouTube ستحذر الآن المستخدمين الذين ينشرون تعليقات مسيئة

منصة YouTube ستحذر الآن المستخدمين الذين ينشرون تعليقات مسيئة

youtube

youtube

منصة YouTube ستحذر الآن المستخدمين الذين ينشرون تعليقات مسيئة

بعد توجه Instagram لمنع المستخدمين من نشر تعليقات مسيئة ، قرر YouTube أيضاً تحذير المستخدمين عندما تكون تعليقاتهم مسيئة للآخرين في محاولة لجعل النظام الأساسي مكاناً أفضل للتفاعلات الصحية.

سيرى المستخدمون الذين ينشرون تعليقات بغيضة رسالة منبثقة لتذكيرهم إذا كانوا يريدون فعل ذلك حقاً. يمكن للمعلقين بعد ذلك اختيار تحرير التعليق الأصلي أو نشر التعليق في حالته الحالية. ستظهر هذه التحذيرات أولاً على YouTube لنظام Android. وإليك كيف سيبدو:
نظراً لأن هذه ميزة تلقائية ، فمن المحتمل أن تقوم أنظمة YouTube بالإبلاغ عن تعليقك على أنه مسيء. في مثل هذه الحالات عندما تعتقد أن النظام قد ارتكب خطأً ، يمكنك النقر على رابط “أخبرنا” في النافذة المنبثقة لترك تعليقات.



حتى إذا لم يبلّغ YouTube AI عن تعليقك على أنه مسيء ، فقد يستمر حذف تعليقك إذا كان ينتهك إرشادات مجتمع الشركة. بصرف النظر عن المعلق ، يمتلك مالك القناة عناصر تحكم لإزالة التعليقات التي يُحتمل أن تكون مسيئة.

في الأسئلة الشائعة على صفحة الدعم الخاصة بها ، توضح Google كيف تعتبر التعليق غير مناسب. “يتعلم نظامنا من المحتوى الذي أبلغ عنه المستخدمون بشكل متكرر. نأمل في معرفة المزيد حول التعليقات التي يمكن اعتبارها مسيئة بينما نواصل تطويرها “، كما تقول Google.

ميزات YouTube الجديدة الأخرى
بصرف النظر عن التحذيرات بشأن التعليقات ، يختبر YouTube أيضاً ميزة جديدة في YouTube Studio لتصفية التعليقات غير اللائقة والمؤذية التي تنتظر المراجعة. بهذه الطريقة.

يعمل YouTube أيضاً على تحديد أي تحيز غير مقصود في أنظمته من حيث تحقيق الدخل. لتحقيق ذلك ، ستطلب الشركة من المبدعين الكشف طوعاً عن جنسهم وتوجههم الجنسي وعرقهم في عام 2021.


تم مشاهدة الموضوع :4987

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.