الرئيسية / كومبيوتر و ملحقات / أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في معرض CES 2021: (الافتراضي)

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في معرض CES 2021: (الافتراضي)


تم إطلاق CES 2021 عبر الإنترنت هذا العام بسبب الوباء العالمي ، لكن هذا لم يمنع صانعي أجهزة الكمبيوتر المحمول من التباهي ببعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة الرائعة في أحداثهم الافتراضية ، وقد أدرجنا أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في CES 2021.

بفضل الإعلانات التي تتصدر العناوين الرئيسية من قبل Intel و AMD و Nvidia ، والتي تحتوي جميعها على مكونات محمولة قوية جديدة للتباهي بها ، فإن مستقبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثير للغاية.



لذلك ، يجب أن نرى أجهزة كمبيوتر محمولة أرق وأخف وزنًا وأكثر قوة قريبًا. ولم تكن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 هي التي أبهرتنا فحسب – بل إن بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة المفضلة لدينا في CES 2021 كانت في الواقع أجهزة Chromebook.

Samsung Galaxy Chromebook 2

Samsung Galaxy Chromebook 2
نعتقد أن هذا العام قد يكون عام Chromebook. كان Samsung Galaxy Chromebook 2 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي رأيناها ، حيث أصدرت Samsung مرة أخرى جهازًا يدفعك حقًا إلى حدود ما لا تتوقعه من Chromebook .

لذلك ، تحصل على جهاز Chromebook مصمم بشكل جميل ، مع لوحة مفاتيح ممتعة للكتابة وشاشة رائعة. إنها أيضًا قوية جدًا مع معالج Intel Core i3 ، والأفضل من ذلك كله ، أنها ميسورة التكلفة – بدءًا من 549 دولارًا ، بدلاً من 999 دولارًا أمريكيًا.

للحصول على هذا السعر المنخفض ، اختارت Samsung شاشة QLED بدلاً من AMOLED ، والمعالج ليس بنفس قوة الطرازات السابقة ، ولكن بخفض السعر إلى النصف تقريبًا ، نعتقد أن هذه تضحيات تستحق بذلها. وهذا يعني أن جهاز Chromebook المتميز والمتطور أصبح الآن في متناول المزيد من الأشخاص.

HP Elite Dragonfly G2

HP Elite Dragonfly G2
استهدفت عمليات إطلاق HP CES 2021 المحترفين والعاملين في المنزل بشكل أساسي ، وتضمنت ما نعتقد أنه أفضل كمبيوتر محمول للأعمال في .CES 2021
ويبدو أن هذا الطراز الجديد قد يكون فائزًا حقيقيًا آخر. يزن أقل من 1 كجم ، وهو جهاز كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن مثالي للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا ، وهو مزود بمعالجات Intel من الجيل الحادي عشر ، جنبًا إلى جنب مع اتصال 5G أو 4G ، بحيث يمكنك الوصول إلى الإنترنت من أي مكان تقريبًا.

أفضل ما في الأمر هو أن HP تدعي أن 80٪ من أجزائها مصنوعة من مواد معاد تدويرها. نود أن نرى المزيد من الشركات تتبنى نهجًا أكثر صداقة للبيئة مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها.

Acer Chromebook Spin 514

Acer Chromebook Spin 514
جهاز Acer Chromebook Spin 514 هو كمبيوتر محمول آخر يعمل بنظام التشغيل Chrome وقد أثار إعجابنا حقًا في CES 2021. هذا هو أول جهاز Chromebook من Acer يتم تشغيله بواسطة شرائح AMD Ryzen 3000 ، والتي – إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، تعني أن هذا واحد من أقوى أجهزة Chromebook التي يمكنك شراؤها.

ما نحبه في هذا الكمبيوتر المحمول هو أنه يثبت أن أجهزة Chromebook لا يجب أن تكون رخيصة ومنخفضة الطاقة فحسب ، بل يمكن أن تحتوي على مواصفات تنافس العديد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 10 ، مما يجعلها أجهزة إنتاجية رائعة ، قادرة على تشغيل العديد من الأجهزة. التطبيقات في آن واحد بكل سهولة.

مع دعم نظام التشغيل Chrome لتطبيقات Android ، والقدرة على تشغيل Linux ، يمثل Acer Chromebook Spin 514 تلميحًا مثيرًا لمستقبل أجهزة Chromebook القوية ، والتي يمكنها منافسة أجهزة الكمبيوتر المحمولة التقليدية مع الحفاظ على المرونة وعمر البطارية الطويل الذي أصبحنا نحب هذه الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Chrome OS.

Lenovo LaVie Mini

Lenovo LaVie Mini
قد يكون Lenovo LaVie Mini هو أغرب كمبيوتر محمول رأيناه في CES 2021. بينما يمكن استخدامه كجهاز كمبيوتر محمول صغير الحجم مقاس 8 بوصة ، يمكنك فصل لوحة المفاتيح وتحويله في جهاز يشبه وحدة التحكم.
وقد يبدو مشابهًا لـ Nintendo Switch ايضاً. لا سيما أنه يمكنك إرفاق غلاف وحدة تحكم يضيف عناصر تحكم تشبه وحدة التحكم إلى جانبي الشاشة ، مما يحول Lenovo LaVie Mini مرة أخرى إلى جهاز ألعاب محمول يذكرنا جدًا بـ Switch.

مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات بدقة 1200 بكسل ، يحتوي جهاز LaVie Mini أيضًا على معالج Intel من الجيل الحادي عشر ورسومات مدمجة Intel Xe وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت ، بالإضافة إلى قرص SSD سعة 256 جيجابايت.

على الرغم من أن هذه المواصفات لن تتعامل مع ألعاب AAA المتطورة في إعدادات رسومية كاملة ، إلا أنها ستتفوق بسهولة على Nintendo Switch. بالإضافة إلى ذلك ، مع خدمات البث مثل Stadia و GeForce Now ، ستظل قادرًا على لعب ألعاب مثل Cyperpunk 2077 ، طالما لديك إشارة Wi-Fi جيدة.

Asus ZenBook Duo 14 UX482

Asus ZenBook Duo 14 UX482
عند الحديث عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحاول القيام بشيء جديد ، أعلنت Asus عن ZenBook Duo 14 UX482 ، أحدث كمبيوتر محمول مزدوج الشاشة. بالإضافة إلى وجود شاشة ثانية أعلى لوحة المفاتيح مباشرة يطلق عليها اسم ScreenPad Plus ، يأتي الكمبيوتر المحمول مزودًا بمعالجات Intel الجديدة من الجيل الحادي عشر ، ورسومات Nvidia GeForce MX450 ، وتكنولوجيا Asus Intelligent Performance Technology (AIPT) ، والتي تعزز قوة وحدة المعالجة المركزية من 15 واط إلى 28 واط لتحسين الأداء دون ارتفاع درجة الحرارة.

ستحصل أيضًا على ما يصل إلى 32 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يعني أن هذا يمكن أن يكون قوة حقيقية للكمبيوتر المحمول. تعمل Asus مع المزيد من صانعي التطبيقات لدمج ScreenPad Plus بشكل أفضل ، لذلك ستعرض الأدوات والأزرار والاختصارات لتطبيقات مثل PhotoShop ، والتي يمكن أن تساعد حقًا في إنتاجيتك.

يمكن رفع ScreenPad Plus للمساعدة في تدفق الهواء ، مما يحافظ على برودة المكونات داخل الكمبيوتر المحمول.


تم مشاهدة الموضوع :832

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.