الرئيسية / تطبيقات / تحديث إصدار Telegram يجلب بعض الميزات الجديدة

تحديث إصدار Telegram يجلب بعض الميزات الجديدة

ميزات جديدة لتطبيق Telegram

ميزات جديدة لتطبيق Telegram

تحديث إصدار Telegram Beta: اختبارات رموز QR و الودجيت والميزات الأخرى

تعمل Telegram على ميزات جديدة مثل رموز QR و ودجيت وميزات أخرى في أحدث إصدار تجريبي. ستدعم رموز QR الدردشات الجماعية وخيارات الإبلاغ. شوهد الإصدار التجريبي 7.5 من Telegram وهو يختبر هذه الميزات الجديدة.

اختبار Telegram لرموز QR وميزات أخرى في أحدث إصدار تجريبي
سيتم استخدام ميزة أكواد QR Codes في تطبيق Telegram لدعوة الأشخاص في المحادثات الجماعية والقنوات. علاوة على ذلك ، فإنه يختبر أيضًا طريقة للتحقق من روابط دعوة الدردشة الجماعية. يمكن للمسؤولين السماح للأشخاص باستخدام الرابط لبعض الوقت أو حتى الوصول إلى حد الأعضاء. تختبر Telegram ميزة أخرى لمسؤولي الدردشة الجماعية الذين سيعينون مؤقتًا مخصصًا للرسائل لحذف الرسائل تلقائيًا.


سيحصل جميع مستخدمي Telegram أيضًا على خيار للإبلاغ عن المحتوى الموجود على التطبيق. يمكن لأي شخص الإبلاغ عن محتوى يتضمن بريدًا عشوائيًا أو عنفًا أو إساءة للأطفال أو غير ذلك ، يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن مشاركات متعددة.

سيتوفر أيضاً للتطبيق ودجيت. سيكون هناك حجمان متاحان ودجيت بقياس 2 × 2 هي الأصغر والأخرى أكبر 5 × 2. تحتوي ودجيت Telegram الصغيرة على أربع صور مصغرة مع رسائل غير مقروءة وتعرض الصورة الأكبر معاينات للدردشات والقنوات. بشكل افتراضي ، تعرض الودجيت أيضًا جهات الاتصال التي تتفاعل معها كثيرًا ولكن يمكنك تغييرها. قد يحصل التطبيق على دعم للمستخدمين المحددين للدردشة والتعليق في القنوات.

هناك تقارير تفيد بأن التطبيق يعمل أيضًا على نوع دردشة جديد يسمى مجموعة البث التي تشبه القناة.


تم مشاهدة الموضوع :419

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.