الرئيسية / انترنت / 5 ميزات جديدة ستتوفر على تويتر في عام 2021

5 ميزات جديدة ستتوفر على تويتر في عام 2021

Twitter

Twitter

بعد طرح ميزة إرسال رسائل صوتية (Voice DM) في الهند وبعض الدول مؤخرًا ، أعلن Twitter عن بعض الميزات الرائعة التي سيتم طرحها في الأيام المقبلة.

إليك 5 ميزات جديدة ستشق طريقها إلى Twitter في المستقبل القريب.

1. المجتمعات
يقال إن Twitter يعمل على ميزة “مجتمعات” تتيح للمستخدمين إنشاء محاور مستخدمين بناءً على الاهتمامات والمواقع المشتركة. بهذه الطريقة سيتمكن المستخدمون من بناء مجتمعات من المستخدمين ذوي التفكير المماثل حيث يمكنهم مناقشة الموضوعات المشتركة ومشاركة المعلومات الجديدة والتفاعل مع الأشخاص الآخرين ذوي الاهتمامات المشتركة.

هذا يشبه إلى حد كبير ميزة Facebook Group وهو في الأساس امتداد لميزة “الموضوعات” الحالية في Twitter.



2. سوبر متابعة
Super Follows هي ميزة تتيح للمستخدمين دعم شخصيتهم المفضلة على Twitter والحصول على بعض الامتيازات الإضافية منهم. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين منح متابعة فائقة مدفوعة الأجر لمعرف Twitter ويصبحوا أعضاءً في مجتمع حصري.
بعد المتابعة الفائقة ، سيتمكن المستخدمون من الحصول على محتوى حصري من الملف الشخصي ، والانضمام إلى المحادثات الخاصة بالمشتركين فقط ، والحصول على “شارة الداعم” ، وتلقي الرسائل الإخبارية الخاصة بالمشتركين فقط.
إنها تشبه إلى حد كبير ميزة عضوية Patreon أو Twitch’s Prime التي تتيح للمستخدمين دعم منشئ المحتوى المفضل لديهم ، والحصول على امتيازات إضافية في المقابل.

3. وضع الأمان
أحد الأشياء التي يدعي تويتر أنه يأخذها على محمل الجد على منصته هو سلامة المستخدم. لذلك ، للحفاظ على المستخدمين في مأمن من المحتوى المسيء والتغريدات غير المرغوب فيها ، سيطرح المطورون “وضع الأمان” لتويتر قريبًا. سيكون متاحًا في شكل تبديل داخل إعدادات النظام الأساسي. بمجرد تمكينه ، فإنه “سيحظر تلقائيًا الحسابات التي يبدو أنها تنتهك قوانين تويتر ، ويكتم الحسابات التي قد تستخدم الإهانات ، أو الشتائم ، أو اللغة الفظة ، أو ملاحظات الكراهية” ، وفقًا للشركة.

لذلك ، إذا نشر أي شخص بريدًا عشوائيًا على منشور Twitter أو يتحدث في التعليقات بكلمات مسيئة أو بغيضة ، فسيقوم Twitter بحظر الحساب من التفاعل لمدة سبع أيام.

4. ملفات تعريف الأعمال
الميزة الأخرى التي يهدف Twitter إلى طرحها قريبًا هي ملفات تعريف الأعمال – تمامًا مثل Facebook. للتمييز بين أنواع الملفات الشخصية المختلفة ، سيقوم Twitter “بتوسيع تصنيف أنواع الحسابات [الخاصة بهم]” على النظام الأساسي. هذا يعني أنه من الآن فصاعدًا ، سيكون للأنواع المختلفة من الملفات الشخصية خصائص مختلفة.
على سبيل المثال ، مع هذه الميزة ، سيتمكن المستخدمون من فتح ملف تعريف لأعمالهم. باستخدام ملفات تعريف الأعمال ، سيتمكن المستخدمون من تقديم المعلومات ذات الصلة مثل الموقع / العنوان ، ومواعيد العمل ، والمزيد. علاوة على ذلك ، سيتم التمييز أيضًا بين الحسابات الآلية (automated accounts) والحسابات الشخصية والتجارية.



5. مساحات الصوت
على خطى تطبيق الشبكات الاجتماعية الشهير الذي يعتمد على الصوت ، Clubhouse ، يهدف Twitter إلى إطلاق ميزة Audio Spaces قريبًا. سيسمح بشكل أساسي لمنشئي المحتوى (المضيف) بإنشاء غرف دردشة صوتية فقط للتفاعل مع متابعيهم ومعجبيهم مباشرة.
تم الإعلان عن هذه الميزة في العام الماضي ، وكانت قيد الاختبار التجريبي على نظام التشغيل iOS لبعض الوقت الآن. يتم حاليًا اختبار الميزة على Android أيضًا. من المتوقع أن تشق هذه الميزة طريقها إلى جميع المستخدميين قريبًا.

ميزات Twitter لتحسين تجربة المستخدم
هذه هي الميزات الخمس الجديدة القادمة إلى Twitter في عام 2021. بصرف النظر عن تحسين تجربة المستخدم ، تريد الشركة أيضًا الحفاظ على أمان مستخدميها ومساعدتهم على بناء مجتمعات إبداعية للتعبير عن آرائهم. ومع إدخال الميزات المذكورة أعلاه ، يقترب Twitter خطوة واحدة من هدفه الأساسي.

تم مشاهدة الموضوع :1228

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.