الرئيسية / هواتف ذكية / شركة Oppo ستكشف عن سلسلة Find X3 في 11 مارس

شركة Oppo ستكشف عن سلسلة Find X3 في 11 مارس

نظرًا لنجاح سلسلة Find X2 في السوق العالمية ، تستعد شركة Oppo الآن لإطلاق أجهزتها الرئيسية ضمن السلسلة. أعلنت العملاقة الصينية أنها ستكشف عن سلسلة Oppo Find X3 في حدثها الافتراضي “Awaken Color” في 11 مارس 2021. وكما رأينا في تقارير سابقة ، فإن Oppo Find X3 Pro سيكون هاتفًا ذكيًا مميزًا للغاية بالنسبة لـ الشركة لأنها ستضع ميزة هي الأولى من نوعها.

عرضت شركة Oppo نظام إدارة الألوان كامل المسار المميز في Oppo Inno Day 2020. إنه نظام إدارة ألوان معقد صممته الشركة من الصفر لتقديم دعم ألوان 10 بت للهواتف الذكية. كانت الشركة تعمل على هذه التقنية في الماضي وهي الآن جاهزة مع Oppo Find X3 Pro.

سيكون هناك هاتفان ذكيان آخران ، وهما Find X3 Neo و Find X3 Lite ، في السلسلة القادمة ، حسب التسريبات. ومع ذلك ، من المتوقع أن تطلق الشركة Find X3 و X3 Pro فقط في 11 مارس.



X3 Pro: أول هاتف ملون في العالم بمليار لون
شاشة QHD + مع دعم ألوان 10 بت
هذا الجهاز هو الأقوى في هذه السلسلة ، Find X3 Pro ، لقب “أول هاتف ملون في العالم بمليار لون شامل”. سيكون أول جهاز يعمل بنظام Android يدعم التدرج اللوني DCI-P3 الكامل في جميع المناطق ، بدءًا من التقاط الصور وحتى عرض المحتوى على الشاشة. من المرجح أن يأتي مع شاشة AMOLED مقاس 6.78 بوصة بدقة 1440 × 3216 بكسل وتصميم ثقب.

تقول الشركة إن نتائج نظام إدارة الألوان كامل المسار الجديد هي “تجارب بصرية واقعية ومثيرة وغنية ، من الالتقاط إلى الترميز والتخزين وفك التشفير والعرض.”
لذلك ، يمكننا أن نتوقع رؤية بعض الألوان الرائعة والتجارب المرئية أثناء استخدام Find X3 Pro. سيحتوي أيضًا على نظام معدل تحديث متكيف من شأنه أن يضبط معدل تحديث الشاشة ويبقيها بين 10 هرتز إلى 120 هرتز ، اعتمادًا على المحتوى.

كاميرات محسنة
قامت الشركة أيضًا بتحسين إمكانيات الكاميرا للجهاز. في بيانها الصحفي الرسمي ، قالت شركة Oppo إنه تم “ضبط الكاميرات لتمكين التصوير الفوتوغرافي والتقاط الفيديو بأعلى جودة عبر مجموعة من السيناريوهات.”

لا توجد تفاصيل محددة حول المستشعرات وإعداد الكاميرا ، حتى الآن. ومع ذلك ، يُزعم أنه سيكون رباعي الكاميرا في الخلف. سيشمل ذلك مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x وعدسة ماكرو 3 ميجابكسل مع دعم تقريب يصل إلى 25x. يمكنك أيضًا رؤية تصميم الكاميرا الجديد غريب المظهر في العروض المسربة أعلاه.

بالنسبة لبطارية الجهاز ، ستحمل بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 وات SuperVOOC ودعم الشحن اللاسلكي السريع AirVOOC بقوة 30 وات

بالنسبة للمواصفات الداخلية ، سيتم تشغيل Oppo Find X3 Pro بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 888 الرائدة من Qualcomm مع دعم اتصال 5G. من ناحية أخرى ، يقال إن Find X3 سيحتوي على Snapdragon 870 SoC.



فتحت الشركة الصينية العملاقة بالفعل التسجيل المسبق لأجهزة Oppo Find X3 على موقعها الإلكتروني الصيني ( هنا ). ومع ذلك ، ستطلق الشركة الأجهزة في 11 مارس في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الصين (5 مساءً IST / 11:30 صباحًا بتوقيت جرينتش).

لا توجد معلومات حول الأسعار حتى الآن. ولكننا سنتعرف على الأسعار في الأيام القادمة. إذا كنت لا تريد أن تفوت فرصة إطلاق سلسلة Find X3 ، فقم بتعيين تذكير للبث المباشر على YouTube.

تم مشاهدة الموضوع :308

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.