الرئيسية / هواتف ذكية / هاتف Realme 8 بمعالج MediaTek Helio G95 ، و بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة

هاتف Realme 8 بمعالج MediaTek Helio G95 ، و بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة

هاتف Realme 8 بمعالج MediaTek Helio G95 ، و بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة

بعد إثارة Realme 8 Pro والتباهي بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل في حدث Camera Innovation أمس ، شاركت Realme الآن رسميًا صورة لصندوق جهاز Realme 8.
يكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للنموذج الأدنى في سلسلة Realme 8 القادمة.

تستعد الشركة لإطلاق سلسلة Realme 8 في الهند في وقت لاحق من هذا الشهر. ولكن ، قبل الإطلاق الرسمي ، شارك الرئيس التنفيذي لشركة Madhav Sheth صورة Realme 8 Pro على Twitter.

و يكشف صندوق الهاتف عن بعض المواصفات الرئيسية لـ Realme 8. سيحتوي على شاشة Super AMOLED مقاس 6.3 بوصة طويلة. يبدو أنه يدعم معدل التحديث القياسي 60 هرتز حيث لا يوجد ذكر لمعدل تحديث أعلى.

ومن الواضح الكاميرا الرباعية في الخلف ، سيأتي بمستشعرًا أساسيًا بدقة 64 ميجابكسل مع تحسينات البرامج المستندة إلى AI. على الرغم من أن هذا سيكون أقل من مستشعر 108 ميجابكسل في هاتف Pro ، إلا أنه لا يزال أفضل من العديد من الهواتف الذكية الأخرى المتوفرة في السوق.



سوف يكون مدعم بمعالج Realme 8 شركة MediaTek Helio G95 التي تركز على الألعاب. إنه نفس المعالج الذي يشغل الهاتف الذكي Realme 7 للشركة منذ العام الماضي. على الرغم من عدم وجود تفاصيل حول خيار ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ، إلا أننا نتوقع أن يأتي بحجم 4 غيغابايت + 64 غيغابايت و 6 غيغابايت + 128 غيغابايت.

لديك أيضًا بطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقوة 30 وات خارج الصندوق. تهدف الشركة إلى إطلاق Realme 8 جنبًا إلى جنب مع إصدار Pro في وقت ما في شهر مارس.


تم مشاهدة الموضوع :151

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.