الرئيسية / تطبيقات / قريباً خرائط Google ستتيح لك رسم الطرق الغير ظاهرة على الخريطة

قريباً خرائط Google ستتيح لك رسم الطرق الغير ظاهرة على الخريطة

لقد مررنا جميعًا بحالات لا تعرض فيها خرائط Google طريقًا في مسارك. سواء كنت في رحلة برية أو تستكشف المناطق المجهولة ، قد يكون من المحبط أن تضيع أثناء التنقل بمساعدة خرائط Google. أحيانًا ترى طريقًا أمامك ، لكنها لا تظهر على الخريطة ، مما يؤدي إلى حدوث ارتباك. للمساعدة في تجنب مثل هذه الحالات في المستقبل ، ستتيح لك Google قريبًا إضافة الطرق الغير ظاهرة إلى الخرائط.

أضف الطرق الغير ظاهرة إلى خرائط Google

عندما تستخدم إصدار الويب من خرائط Google (maps.google.com) ، يمكنك قريبًا إضافة طريق الغير ظاهرة إلى الخريطة. من القائمة الجانبية ، تحتاج إلى تحديد “تعديل الخريطة” متبوعًا بـ “الطريق المفقود” لمشاهدة محرر الطريق الجديد. في حالته الحالية قبل بدء التشغيل ، يمكن للمستخدمين الإبلاغ عن طريق مفقود فقط على الخرائط. يوفر التحديث مزيدًا من المرونة ويسمح لك برسم المسار.


“لقد سهلنا عليك الإبلاغ عن تغييرات الطريق باستخدام أداة جديدة لتعديل الطريق على التطبيق … والآن أصبحت القدرة على رسم الخرائط بين يديك!” كتب كيفن ريس ، مدير المنتج ، خرائط Google في مدونة.

بصرف النظر عن رسم الخطوط لإضافة الطرق المفقودة ، ستتيح لك الخرائط أيضًا إعادة تسمية الطرق بسرعة وتغيير اتجاه الطريق وإعادة محاذاة الطرق غير الصحيحة أو حذفها. تتعهد Google بالتحقق من دقة التعديلات قبل نشرها. وفقًا للشركة ، سيتم طرح الميزة خلال الأشهر المقبلة في أكثر من 80 دولة.
في نفس المدونة ، أعلنت Google عن “تحدي Local Love” لمستخدمي Android في الولايات المتحدة ، يتم تشجيع المستخدمين على ترك التعليقات والصور والتحديثات لدعم الأنشطة التجارية المحلية. الهدف منه هو تحديث 100000 شركة. يمكنك التوجه إلى علامة التبويب “مساهمة” في خرائط Google للمشاركة.

تحديثات سريعة للصور على الخرائط

تستعد Google أيضًا لتقديم تحديثات الصور إلى الخرائط في الأسابيع المقبلة. مع إضافة هذه الميزة ، يمكنك إضافة صورة للمكان الذي زرته مؤخرًا ووصفًا موجزًا ​​دون الحاجة إلى ترك تعليق أو تقييم كامل. يمكنك إضافة هذه من علامة التبويب “التحديثات”.

نظرًا لأن كل هذه الميزات لها جداول زمنية مختلفة للإتاحة ، فسيتعين عليك الانتظار بعض الوقت للحصول عليها. قم بتحديث خرائط Google إلى أحدث إصدار على Play Store و App Store لتكون من بين أول من يستخدم هذه الميزات.


تم مشاهدة الموضوع :225

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.