الرئيسية / تطبيقات / تطبيق Signal يجعل من الأسهل على المستخدمين نقل حساباتهم إلى جهاز جديد

تطبيق Signal يجعل من الأسهل على المستخدمين نقل حساباتهم إلى جهاز جديد

Signal

Signal

على الرغم من أن تطبيق Signal messenger يحتوي على الكثير من الميزات الرائعة مثل الردود الآلية والرسائل المختفية ، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى بعض الميزات الرئيسية التي تقدمها البدائل الأخرى. إحدى هذه الميزات المفقودة هي عدم وجود أداة ترحيل سلسة لنقل الحسابات إلى جهاز جديد. لذلك لتدخل في مجال المنافسة ، تختبر Signal حاليًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نقل محادثاتهم من جهاز Android إلى آخر.

بشكل مبسط



تتطلب العملية الحالية لترحيل حساب Signal من جهاز إلى آخر أن يتبع المستخدم عملية شاقة. أولاً ، يجب على المستخدم أخذ نسخة احتياطية محلية من حساب Signal ، ونقله إلى الجهاز الجديد ، ثم استعادة تلك النسخة الاحتياطية المحلية على الهاتف الذكي الجديد للوصول إلى الدردشات القديمة.

ميزة الإشارة الجديدة لترحيل الحساب

يشير تقرير حديث من TestingCatalog إلى أن Signal تختبر حاليًا ميزة تجريبية لتسهيل العملية. ستتيح الميزة التي يطلق عليها اسم “نقل الحساب” للمستخدمين نقل بيانات تطبيق Signal الخاصة بهم إلى جهاز Android جديد “بسرعة وأمان”. علاوة على ذلك ، ستؤمن النسخ الاحتياطية بتشفير شامل يشبه إلى حد كبير ميزة WhatsApp القادمة.

يوجد حساب النقل الجديد داخل صفحة إعدادات الدردشة. بمجرد البدء ، سيرشد المستخدمين خلال عملية ترحيل حساب Signal الخاص بهم إلى جهاز Android جديد. إنها عملية بسيطة وسلسة تعمل عبر اتصال Wi-Fi Direct محلي خاص.
الجدير بالذكر أن الجهازين يجب أن يكونا قريبين من بعضهما البعض. أيضًا ، يجب أن يكونوا متصلين بنفس شبكة Wi-Fi حتى تعمل الميزة بشكل صحيح.



حاليًا ، تتوفر ميزة “نقل الحساب” في الإصدار التجريبي من Signal (v5.5.0). هذا يعني أن الميزة في مرحلة الاختبار حاليًا وسيتم طرحها لعامة الناس بمجرد أن تصبح جاهزة. يمكنك توقع وصوله إلى جهازك في الأسابيع المقبلة.

يمكنك تنزيل تطبيق Signal لنظامي التشغيل Android و iOS من هنا.

تم مشاهدة الموضوع :196

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.