الرئيسية / تطبيقات / يبدأ YouTube في عرض عدد المشتركين في الوقت الفعلي

يبدأ YouTube في عرض عدد المشتركين في الوقت الفعلي

يعمل YouTube على إضافة العديد من الميزات الجديدة إلى خدمة البث خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد رأينا الشركة تضيف رسائل منبثقة لمنشورات التعليقات التي تحض على الكراهية وميزة الرد الذكي القائمة على الذكاء الاصطناعي. الآن ، بدأت الشركة الآن في إظهار عدد المشتركين في الوقت الفعلي في YouTube Studio.

لم يكن لدى YouTube Studio أبدًا لوحة تحكم لعدد المشتركين في الوقت الفعلي حتى اليوم. كان على المرء الاعتماد على منصات الطرف الثالث مثل Social Blade لتحديث عدد المشتركين بالثانية. ولكن حتى مع ذلك ، قد تختلف النتيجة قليلاً مقارنة بالعدد الرسمي.



الآن ، يمكن لمنشئي المحتوى الجلوس ومشاهدة عدد المشتركين في الوقت الفعلي في لوحة تحكم YouTube Studio على سطح المكتب. يتضمن الآن عداد المشتركين في الوقت الفعلي ضمن علامة التبويب “التحليلات”. فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها لمعرفة عدد المشتركين في YouTube في الوقت الفعلي.

كيفية الاطلاع على عدد المشتركين في YouTube في الوقت الفعلي

1. افتح YouTube وانقر على صورة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا. انقر على خيار “YouTube Studio” هنا.

2. من لوحة معلومات قناتك ، انقر على الزر “الانتقال إلى تحليلات القناة” في بطاقة “تحليلات القناة” (الموضحة أدناه).

3. في صفحة Analytics ، لم تعد بطاقة “الوقت الفعلي” على اليسار تعرض عدد المشاهدات المباشرة فقط. يشتمل الآن على زر “مشاهدة Live Count” مع إجمالي عدد المشتركين لديك.

4. ستفتح نافذة منبثقة بملء الشاشة مع صورة ملفك الشخصي في الأعلى ، وعدد المشتركين في الوقت الفعلي في المنتصف ، ورسم بياني في الأسفل.

هناك مخطط مألوف لعدد المشتركين في YouTube ، حيث يمكنك ضبط النافذة الزمنية التي تتراوح من الأيام السبعة الماضية إلى وقت بدء قناتك لأول مرة.

ومع ذلك ، لا نعرف عدد المرات التي يتم فيها تحديث العد. تقدم المنصات الأخرى رقمًا “تقديريًا” ولكن في هذه الحالة ، يمكن أن يكون المشترك دقيقًا ورسميًا. لا يمكنني التأكد مما إذا كان عدد المشتركين في الوقت الفعلي على YouTube مباشرًا لجميع القنوات ، كبيرة كانت أم صغيرة ، ولكن الميزة تقتصر على إصدار سطح المكتب من Creator Studio في الوقت الحالي. لم يتوفر بعد في تطبيق YouTube Studio للجوال.



لذلك ، إذا كنت منشئ محتوى يقترب من تحقيق هدف مشترك كبير ، فيمكنك الآن الاعتماد على عداد المشتركين في YouTube في الوقت الفعلي بدلاً من خدمات الجهات الخارجية.

تم مشاهدة الموضوع :285

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.