الرئيسية / تطبيقات / سيعمل WhatsApp Web قريباً بدون هاتفك

سيعمل WhatsApp Web قريباً بدون هاتفك

WhatsApp Web قريبًا بدون هاتفك

WhatsApp Web قريباً بدون هاتفك

واحدة من الإزعاجات الرئيسية أثناء استخدام WhatsApp Web هو أنك بحاجة إلى إبقاء هاتفك متصلاً بالإنترنت. لتجنب هذه المتاعب ، يعمل WhatsApp على دعم متعدد الأجهزة لبعض الوقت الآن. يقوم عملاق المراسلة الآن بإعداد برنامج اختبار تجريبي لـ WhatsApp Web. سيتيح برنامج الاختبار ، الذي سيكون متاحًا قريبًا لمستخدمي Android و iOS الذين يشغلون إصدارات تجريبية من WhatsApp ، للمستخدمين اختبار إمكانية استخدام WhatsApp Web دون إبقاء هواتفهم متصلة بالإنترنت.

برنامج WhatsApp Web Beta لنظامي Android و iOS

وفقًا لـ WABetaInfo ، يمكنك ربط ما يصل إلى أربعة أجهزة سطح مكتب إذا شاركت في البرنامج التجريبي. تجدر الإشارة إلى أنه يجب على مستخدمي WhatsApp الآخرين تحديث تطبيقهم إذا كنت تريد الدردشة معهم. علاوة على ذلك ، يقول التقرير أنه يمكنك إجراء مكالمات إذا كان الشخص يستخدم إصدارًا حديثًا من WhatsApp.

في الوقت الحالي ، لا يتوفر برنامج WhatsApp Web beta لجميع مستخدمي WhatsApp beta. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن تقوم الشركة بتوسيع البرنامج التجريبي ليشمل جميع المختبرين في المستقبل المنظور ، ونأمل أن يكون في الأسابيع المقبلة.

يُقال إن برنامج الاختبار متاح لكل من تطبيقات WhatsApp و WhatsApp Business.



يعمل WhatsApp خلف الكواليس لتقديم دعم متعدد الأجهزة لكل من أنظمة سطح المكتب والويب دون الاعتماد على هاتفك ، هناك تقارير تعود إلى يوليو 2019 تشير إلى هدف WhatsApp للسماح للمستخدمين باستخدام النظام الأساسي بدون الهاتف.

تم مشاهدة الموضوع :233

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.