الرئيسية / منوعات / إعادة تصميم Apple Watch مع شاشة دائرية ملتفه يمكن أن تكون قريباً

إعادة تصميم Apple Watch مع شاشة دائرية ملتفه يمكن أن تكون قريباً


منذ أن أطلق عملاق كوبرتينو Apple Watch ، كان الجهاز أحد أكثر الأجهزة شعبية في السوق. أطلقت الشركة ، بعد سلسلتها الأولية ، العديد من التكرارات لساعة آبل مع ترقيات مختلفة. ومع ذلك ، لم تقم شركة Apple بإجراء أي تغييرات كبيرة على التصميم المادي للساعة. الآن ، وفقًا لإيداع براءة اختراع حديثة ، تقوم الشركة بتجربة تصميمات أخرى لساعة Apple Watch ، بما في ذلك قرص دائري بشاشات مرنة.

براءة الاختراع ، التي يطلق عليها اسم “وحدة العرض وتطبيقات النظام” ، تلمح إلى ساعة Apple Watch الدائرية التي يمكن أن تتميز بوحدة عرض ملفوفة مرنة. تم إيداع براءة الاختراع مؤخرًا لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي (USPTO) وهي تعرض رسومات توضيحية مختلفة للتصميم كلياً.

قرص دائري مع شاشة مرنة

تحتوي ساعة Apple Watch على قرص دائري مع امتداد الشاشة بسلاسة من الاتصال الهاتفي إلى حزام الساعة. وهذا هو بالضبط ما وصفته شركة Apple في براءة الاختراع.
في وثيقة براءة الاختراع ، يلاحظ عملاق كوبرتينو أن الساعة سيكون بشاشة مرنة تمتد من قرص الساعة وتتحول مع حزام ساعة متوافق لتصميم مستقبلي. تذكر الشركة أيضًا أن لوحة العرض ستكون مرنة بدرجة كافية للالتفاف حول معصم المستخدمين دو ن جعلهم غير مرتاحين.



توجد مجموعة من مستشعرات الثنائية الباعثة للضوء (LED) في منطقة العرض ومتصلة كهربائيًا بمجموعة من الوصلات البينية ، وهناك دائرة تشغيل واحدة أو أكثر على السطح الخلفي لطبقة العرض السفلية. تتضمن تطبيقات النظام النموذجية شاشات يمكن ارتداؤها وقابلة للدحرجة وقابلة للطي “.


تنص براءة الاختراع على أن لوحة OLED قد تصبح حساسة للهواء وتدهور الرطوبة بدون غطاء زجاجي واقي. ومع ذلك ، هناك بعض تقنيات عرض OLED في السوق التي يمكن أن تحل مشكلة التصميم الجديد.



تدعي براءة الاختراع أيضًا أن شركة Apple تخطط لجعل ساعة Apple Watch أقل حوافًا تقريبًا أو يمكنها التخلص من الإطار بالكامل. في كلتا الحالتين ، سيكون تغييرًا مرحباً به من المستخدميين

أحزمة ساعة رقمية قابلة للتخصيص

علاوة على ذلك ، مع توسيع الشاشة المرنة الجديدة لتشمل أحزمة الساعات ، سيتمكن المستخدمون من تخصيص أحزمة ساعاتهم وفقًا لاحتياجاتهم. هذا يعني أنك ستتمكن من ضبط حزام الساعة رقمياً يتناسب مع أسلوبك من خلال تطبيق Apple Watch أو من الجهاز نفسه. سيتم عرض هذه التصميمات بعد ذلك على الشاشات الممتدة على حزام الساعة.

التاج الرقمي المحسن

لا يوجد أي ذكر أو رسوم توضيحية للتوقيع الرقمي لـ Apple Watch في تسجيل براءة الاختراع ، ولكن وفقًا للتقارير ، قدمت شركة Apple براءة اختراع منفصلة بعنوان “حلقة مستشعر الفجوة بالسعة لجهاز الإدخال”. في براءة الاختراع هذه ، وصفت الشركة كيف يمكن لـ Digital Crown أن يحزم زوجًا من الحلقات السعوية “المتداخلة” للحصول على نطاق إدخال أوسع للمعلومات.

تم مشاهدة الموضوع :843

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.