آبل تطلق آي باد ميني بسعر 150 يورو في أكتوبر القادم

0 124

- Advertisement -

ستطرح الشركة الكمبيوتر الجديد في شهر أكتوبر من هذا العام
ستطرح الشركة الكمبيوتر الجديد في شهر أكتوبر من هذا العام
تعتزم شركة آبل إطلاق كمبيوترها اللوحي الجديد “آي باد ميني” أو المصغر وبسعر لا يتجاوز 150 يورو لتنافس به في سوق كمبيوترات أندرويد اللوحية.

يقدم الكمبيوتر اللوحي الجديد ميني نفس شاشة العرض “ريتينا” الموجودة في النسخة الأكبر من آي باد كما يقدم 3.1 مليون بكسل على شاشة عرض بقياس 7.8 إنش.

وتقول الشركة أن من المفترض إطلاق الكمبيوتر الجديد في شهر أكتوبر من هذا العام، وتقول الشركة أن النسخة المصغرة من كمبيوتر آي باد لن تختلف كثيراً عن النسخة الأكبر منه حيث سيقدم الكمبيوتر الجديد نفس دقة العرض والوضوح التي يقدمها آي باد.

ويقول احد المحللين ان شركة آبل تعتزم بيع الكمبيوتر بسعر لا يتجاوز 150 يورو حتى ولو خسرت الكثير، حيث أن فائض النقد في الشركة سيساعدها على إنجاز هذه الخطة والتي تقتضي القضاء على سوق أندرويد للكمبيوترات اللوحية.
والجدير بالذكر أن رئيس الشركة السابق الراحل “ستيف جوبز” كره فكرة إنتاج كمبيوتر لوحي مصغر كما قال أن هذه الكمبيوترات تموت فور وصولها إلى السوق حيث أن المستخدمين لا يرغبون بشاشة عرض صغيرة للتصفح وان قياس لوحة آي باد العادية هي الأنسب لجذب المستخدمين.

دارت الكثير من الشائعات حول إطلاق آبل لهذا الكمبيوتر كما رجح البعض أن يتزامن مع إطلاق آي باد الأخير، وما علينا الآن إلا الانتظار لمعرفة ما سيقدمه الكمبيوتر المصغر من جديد لآبل وهل ستستطيع آبل المنافسة في سوق أندرويد بمجرد تخفيضها للسعر.

المصدر :
http://www.itp.net/arabic/588986

اترك رد