أسوس تكشف عن كمبيوتر لامبورجيني VX7

1 102

- Advertisement -

ITP

 كمبيوتر لامبورجيني VX7 من أسوس
كمبيوتر لامبورجيني VX7 من أسوس
:
أطلقت أسوس أحدث نسخة من كمبيوترات لامبورجيني الدفترية ASUS-Automobili Lamborghini VX7 المزود بمواصفات تقنية عالية من أجل أداء متفوق.

وقد استوحت أسوس تصميم الكمبيوتر من شكل سيارة لامبورجيني الشهيرة ومن أوضح الأمثلة على ذلك، مخارج التهوية الموجودة في مؤخرة جهاز VX7 والتي تشبه شكل المصابيح الخلفية ونظام العادم الموجود في سيارات “لامبورجيني” فائقة السرعة. وتعمل هذه المخارج بشكل ممتاز لتبديد الحرارة الناتجة.
يعتمد كمبيوتر VX7 على الجيل الثاني من معالجات “إنتل كور آي 7” (Intel® CoreTM i7) رباعية النواة ويعتبر أول جهاز كمبيوتر دفتري مزود بوحدة معالجة رسومية منفصلة من طراز GeForceTM GTX 460M من “إنفيديا”، مدعومة بذاكرة فيديو هائلة سعة 3 غيغابايت. وإلى جانب ذلك، يضم الجهاز محرك أقراص هجين تصل سعته إلى 1.25 تيرابايت ويدور بسرعة 10 آلاف دورة في الدقيقة تقريباً، ما يوفر للمستخدمين أداء فائقاً وسرعة عالية في الوصول إلى البيانات.

يتوفر جهاز VX7 بالألوان الثلاثة الكلاسيكية التي تشتهر بها سيارات “لامبورجيني”- البرتقالي، الأسود، ولون ألياف الكربون. وتم الحصول على الترخيص اللازم لاستخدام هذه الألوان وإعدادها بهدف الحفاظ على المظهر البارز والجذاب الذي يعكس شخصية هذه السيارات الإيطالية الأسطورية.

- Advertisement -

تعليق 1
  1. كلي أمل بالله يقول

    مره ررررررررررررررررررروعه بس متى ينزل في الاسواق السعودية وكم سعره بالعمله السعودية

اترك رد