أفضل تطبيقات تحرير الصور على الأندرويد

0 105

- Advertisement -

ما هي أفضل تطبيقات تحرير الصور على الروبوت؟
ما هي أفضل تطبيقات تحرير الصور على الروبوت؟

تكنولوجيا الكاميرا للهواتف الذكية تتحسن بشكل دائم: في الواقع، لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة أمسكت بي كاميرا رقمية لالتقاط صور في رحلة دائما ما أستخدم هاتفي لاقوم بذلك.هنا لدينا قائمة من أفضل تطبيقات لتحرير الصور على الاندرويد، مع لمحة موجزة عن وظائفها المختلفة.

***********************
Photoshop Touch for phone – The classic

- Advertisement -

تطبيق الفوتوشوب على الهاتف ليست بشمولية التطبيق على الكمبيوتر ، ولكن على الأقل إذا لم يكن لديك ان تدفع. ل4.99 دولار يمكنك الوصول إلى بعض الوظائف الأساسية، مثل الطبقات، صورة التصدير، وتصحيح الألوان وتعديلات أخرى، وانها لا تزال تماما مفيدة كما التطبيقات الأخرى على حسب ما قيل في التعليقات المقدم من متجر Play . انها النسخة الأكثر كمالاً للهواتف الذكية.

Photoshop Touch for phone - The classic
Photoshop Touch for phone – The classic

رابط تحميل البرنامج

***********************
Pho.to Lab

Pho.to Lab يفتقر في أدوات التحرير القوية و التي يعوض عنها في كمية التخصيص مثل : إطارات الصور، والمناظر الطبيعية، والألوان، والمؤثرات، والملصقات، والرموز، لإضافة التوابل الى صورك أن صح التعبير . انها بالتأكيد واحدة من أقل البرامج “مهنية” في تحرير الصور على قائمتنا – لا يمكن أن يتنافس مع أمثال فوتوشوب أو Snapseed . ولكن قليلا من المرح لا يضر.
ملاحظة البرنامج غير مجاني

Pho.to Lab
Pho.to Lab

رابط تحميل البرنامج

******************************
Snapseed:

صمم Snapseed من قبل المهنيين من Nik للبرمجيات ويعتبر مثاليا بلمساته الخاصة على صورك . السطوع والتباين والتشبع وهي من بين بعض المهام القياسية التي يمكن أن يقوم بها ، ويمكن إجراء تعديلات دقيقة وتصحيحات بعناية فائقة مع بعض الإيماءات ويمكنك حتى اختيار لتعديل مختارات من الصور الخاصة بك وتخصيصها. ومن المعروف عن Snapseed هو في المرتبه الأول للمرشحيين على Retrolux،
Snapseed-Filter-screenshot-app-02

رابط تحميل البرنامج

**********************
Cymera:

يمكنك Cymera أن تلتقط الصور مباشرة من داخل التطبيق أو المستوردة من معرض صورك. التطبيق يقدم سبعة عدسات مختلفة التي يمكنك استخدامها و مع أربعة أنواع مختلفة من وسائط تسجيل. أكثر من عشرين من المرشحات، والمؤثرات الزخرفية، وملامح للصور، وتأثيرات المكياج . ويمكن بعد ذلك يتم مشاركة الصور بين الفيسبوك وتويتر، والتدوين مباشرة من التطبيق.

Cymera مجاني، ولكن لا يخلو من الدعاية: يتم عرض لافتة صغيرة، ولكن يمكن السيطرة على الجزء السفلي من الشاشة.
foto-apps-cymera-01

رابط تحميل البرنامج

**************************
Aviary Photo Editor: 1, 2, 3 – Meme!

تم تحديث Aviary Photo Editor اعتبارا من بداية الشهر. إلى جانب الوظائف القياسية للبرنامج ، وهناك ميزة إدخال النص ، التصحيحات و التجميل (العين الحمراء، المكياج) و يمكنك مشاركة صورة على معظم مواقع التواصل الإجتماعي. Aviary Photo Editor يقدم بعض المؤثرات الاخرى مقابل مبلغ مالي ، وهناك وأطارات ، والملصقات، و خلاف ذلك مجانا مع بعض الإعلانات.
foto-apps-aviary-01

رابط تحميل البرنامج

********************************
PicsArt: The all-rounder

PicsArt هي واحدة من الأكثرالتطبيقات شعبية فتحرير الصورة متاحة مجانياً من جميع النواحي: محرر الصور مع المؤثرات، والتطبيق الكاميرا، أداة الرسم ، والمنصة الاجتماعية. كذلك، هناك برنامج تصميم كبير داخل التطبيق والذي يمكنك استخدامه لتحرير الصور مع تزيين الصورة . ويمكن أيضا مشاركة صورة بمعظم مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الرسائل النصية والبريد الإلكتروني. أيضا، مثل من إينستاجرام، PicsArt لديها شبكة والاجتماعية داخلية التي تمكنك مشاركة الإبداعاتك.
foto-apps-picsart-01

رابط تحميل البرنامج

****************************
Pixlr Express: The fast

ويهدف هذا التطبيق لتحرير الصور في وقت وجهت قياسي و هناك العديد من المؤثرات، مثل تحرير مستحضرات التجميل (إزالة العين الحمراء، اشراق، وتمهيد) والمشاركة الاجتماعي متاح أيضا. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في توفير المزيد من الوقت، هناك المزيد من الإعدادات التي يمكن استخدامها لزيادة السرعة التي يتم تحريرها الصور بها.
foto-apps-pixlr-express-01

رابط التحميل البرنامج

**********
أدوبي فوتوشوب إكسبريس: نسخة مجانية من الكلاسيكية

فوتوشوب هو طبيق معروف لتحرير الصور لكثير من الناس. مع أدوبي فوتوشوب إكسبريس، يمكنك أن تفعل مجموعة كبيرة من الصور لتحريرها في بكل راحة : قص، بالتناوب، وتصحيح الألوان، وغيرهم. يمكنك أيضا الربط بحسابك الخاص على الفيسبوك وتويتر، وحساب Photoshop.com مجانا لهذا التطبيق لجعل التشارك سهل. النسخة اكسبرس من التطبيق متاح مجانا ، أدوبي فوتوشوب تاتش (المذكورة أعلاه)، وهو متاح على الهاتف الذكي مقابل رسوم رمزية.
foto-apps-photoshop-01

رابط تحميل البرنامج

***************************
Vignette: The retro

Vignette: The retro ليس لتحرير الصور ، ولكن هجين بين حزمة مثل الموجود بكاميرا النظام مستقل مع تقريب رقمي، مؤقت ذاتي.

يركزالتطبيق على مؤثرات الكاميرا وأساليبها: يمكنك ان تجعل الصور تبدو كما لو أنها اتخذت من كاميرا Lomo، Diana، HOLGA، أو Polaroid. وبالمثل، هناك إعدادات تستطيع التحكم فيها أو وضع الصورةالتلقائي. معالجة الصور مع Vignette يقتصر على مؤثرات الكاميرا فمثلاً الدوران والاقتصاص ليست متاحة. Vignette يكلف حوالي 3 دولار لكن أيضا لديه النسخة التجريبية المجانية متاحة.
foto-apps-vignette-01

رابط تحميل البرنامج

**********************

لذلك، ما هو التطبيق المفضل لديكم على الاندرويد لتحرير الصور ؟
عليكم ان تختاروا

المصدر

اترك رد