اتصالات تطلق أول متجر لتطبيقات الهواتف الذكية في تنزانيا

0 91

- Advertisement -

مؤسسة الإمارات للاتصالات
مؤسسة الإمارات للاتصالات
أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) و«إي إم إس» عن تعاقدهما في شراكة استراتيجية تعد الأولى من نوعها في إفريقيا، لإطلاق أول متجر للتطبيقات في منطقة جنوب الصحراء.

وحسب الإمارات اليوم، تهدف الشراكة إلى توفير «اتصالات زانتل»، التابعة لـ«اتصالات»، مجموعة واسعة من المحتويات والتطبيقات لمستخدمي الهواتف الذكية «بلاك بيري» من متعامليها، للوصول واكتشاف وتحميل مجموعة واسعة من التطبيقات النقالة لهواتف «بلاك بيري» في مجموعات متنوعة تشمل: الترفيه، الألعاب، الدردشة، الشبكات الاجتماعية، الأخبار، الطقس، الإنتاجية.

وتأتي هذه الشراكة لتشجيع الشباب التنزاني من مطوري التطبيقات لتصميم تطبيقات مميزة ومبتكرة تعزز تجربة المستخدمين، وتثري تجاربهم، وفي الوقت ذاته تتيح تبادل الخبرات والأدوات لتطوير البرمجيات (إس دي كيه)، التي من شأنها تطوير المواهب المحلية، وإيجاد فرص تجارية لهم.
وقال الرئيس التنفيذي للتسويق «مجموعة اتصالات»، عيسى الحداد، إن «هناك ارتفاعاً متزايداً على طلب تطبيقات (بلاك بيري) في تنزانيا، ويعد افتتاح أول متجر للتطبيقات في إفريقيا في منطقة جنوب الصحراء، جزءاً لا يتجزأ من التزام (اتصالات زانتل) مع المجتمع التنزاني ومطوري التطبيقات لتطوير السوق والصناعات ذات الصلة بالتطبيقات المخصصة للسوق التنزانية».

- Advertisement -

اترك رد