الرئيسية / تطبيقات / اخيرا WhatsApp beta يحصل على خيارات سرعة تشغيل الرسائل الصوتية

اخيرا WhatsApp beta يحصل على خيارات سرعة تشغيل الرسائل الصوتية

يوفر WhatsApp أخيراً خيار السماح للمستخدمين بزيادة سرعة التشغيل في الرسائل الصوتية. كما تم رصده لأول مرة بواسطة WABetaInfo ، فإن الميزة موجودة على أحدث إصدار من WhatsApp beta يحمل رقم الإصدار 2.21.9.4 لبعض المستخدمين على Android. يحصل WhatsApp على عناصر التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية.


تم رصد الميزة لأول مرة قيد التطوير في WhatsApp beta 2.21.6.11 الشهر الماضي.

يقوم WhatsApp الآن باختبار الميزة تدريجياً مع مختبري النسخة التجريبية. بمجرد توفرها ، سترى سرعة التشغيل بدلاً من الصورة الرمزية للملف الشخصي في فقاعة الرسالة الصوتية. في الاختبار السابق ، كان WhatsApp يختبر إمكانية وضع التحكم في سرعة التشغيل على معاينة صورة الملف الشخصي. ألق نظرة على صورة التطبيق الحالي أدناه.

فيما يتعلق بوظيفة الميزة ، يقول التقرير أنه سيكون هناك ثلاث سرعات تشغيل – 1x و 1.5x و 2x. هذا يعني أنه يمكنك فقط تسريع الرسائل الصوتية وليس إبطائها. يمكنك النقر فوق رمز سرعة التشغيل لتغيير السرعة الحالية لرسالة WhatsApp الصوتية.

يبدو أن WhatsApp يقوم بإجراء تحديث من جانب الخادم لاختبار الميزة ، حيث إنه غير متوفر على الهواتف التي تعمل بنفس إصدار WhatsApp beta 2.21.9.4. يمكننا أن نتوقع توافرا أوسع خلال الأسابيع القادمة وإصدار مستقر بعد فترة وجيزة.



مع هذا التحديث ، يستعير WhatsApp ميزة أخرى من منافسه الأساسي Telegram. إذا كنت تتساءل ، فإن Telegram لديها عناصر تحكم في تشغيل الرسائل الصوتية منذ عام 2018. ومع ذلك ، فإن وصول عناصر التحكم في سرعة التشغيل هو بلا شك إضافة مرحب بها ستسعد مستخدمي WhatsApp. إذا كنت ترغب في تجربة الميزة الآن ، فقم بالتسجيل في برنامج WhatsApp التجريبي من متجر Play وقم بتحديث التطبيق.

واتساب مسنجر (تجريبي)

تم مشاهدة الموضوع :598

عن Neruda

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!