استمرار تهديد عملاء “ترابستر” بسرقة بريدهم الالكتروني

0 103

- Advertisement -

ترابستر
ترابستر

العربية نت :
لاتزال شركة ترابستر تواصل تحذيراتها للمستخدمين من استمرار سرقة الملايين من عناوين البريد الالكتروني، وخصوصا مالكي أجهزة الآي فون والأندرويد والبلاك بيري، وصدّرت الشركة تحذيرها بعبارة “إذا كنت قد سجلت حسابك مع ترابستر، فمن الأفضل أن تفترض أن عنوانك الإلكتروني وكلمة السر هم ضمن البيانات المفتضحة”.
وقال الشركة في بيان: “في حين نعلم أننا قد مررنا بحادث أمني، إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كان القراصنة قد نجحوا في الحصول على أي عناوين إلكترونية أو كلمات سر، وليس لدينا ما نخمنه حول ما إذا كانت هذه المعلومات قد استخدمت فعلاً أم لا”.
وبالرغم من أن الشركة قد اتخذت العديد من التدابير إلا أن لم تستطع أن تنفي أن “عشرة ملايين مستخدم جميعهم ضمن دائرة الخطر”.
وقال المتحدث الرسمي للشركة في بريد الكتروني “جزء فقط من مستخدمينا قد تأثروا. نحن نفضل أن لا نعطي رقماً محدداً. إن معظم مستخدمينا الذين يمتلكون التطبيق لا يقومون بعملية التسجيل، مما يعني أنهم لم يقدموا عنواناً إلكترونياً أو كلمة سر، لأن هذا ليس مطلب أساسي، لذلك فإن الرقم أقل من عشرة ملايين بكثير” .
وأضاف: “يجب أن يسجل المستخدمون مع ترابستر ويقدموا عنواناً إلكترونياً وكلمة سر للحساب الجديد”.
يذكر أن الشركة تواصل منح تطبيقات مجانية لمئات المستخدمين لأجهزة وأنظمة مثل الآي فون، والهواتف الذكية المعتمدة على الأندرويد، والبلاك بيري، وجوالات ويندوز.

اترك رد