الأكثر ممارسة للألعاب الجماعية على الشبكة للسعوديين

0 111

- Advertisement -

arabmmo :
حضيت المملكة العربية السعودية بحصة الأسد بالنسبة لعدد ممارسي الألعاب الجماعية على شبكة الانترنت (الألعاب التي يستخدمها عدد كبير من اللاعبين) في منطقة الشرق الأوسط. حيث تظهر البيانات أن عدد اللاعبين في المملكة يتراوح تقريبا بين 500 إلى 600 ألف لاعب، وغالبية عدد السكان في المملكة من الشباب، هذا بالإضافة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي للشخص الواحد (معدل الدخل الفردي) مما يجعل المملكة السوق الرئيسية في الشرق الأوسط في مجال صناعة الألعاب، ومن ناحية العائدات المحتملة فإن كافة الأسواق الأخرى ستكون عائداتها اقل كثيرا من سوق المملكة العربية السعودية.
هذا ما أكده خبير الألعاب الإلكترونية أشرف ميرغني من تحدى الألعاب بعد إطلاقهم (مؤخراً في السعودية) الإصدار العربي الذي طال انتظاره للعبة المتصفح المفضلة على شبكة الانترنت على مستوى العالم “Heroes of Gaia” “أبطال جايا” التي تمزج عالمي الخيال والحروب معاً. وقد انطلقت اللعبة في مرحلتها التجريبية المغلقة الحصرية منتصف شهر نوفمبر الماضي، وتبعتها المرحلة التجريبية المفتوحة في معرض دبي للألعاب الإلكترونية.
ووجه نصيحته للشباب العربي هي أن اللعب عبر الانترنت لفترات زائدة عن الحد غير مفيد للصحة. لكن الاعتدال في ممارسة اللعب عبر الانترنت لفترات محددة يمكنك من اكتساب خبرات ومهارات قد لا تجدها في الكتب.

اترك رد