الاتصال بـ”الفيس بوك” عبر “ويندوز لايف ماسنجر”

0 88

- Advertisement -

محيط –  أصبح بإمكان مستخدمي “ويندوز لايف ماسنجر” المحادثة مع أصدقائهم الذين يستخدمون موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي.

وقد أضافت مايكروسوف تحديثات أخرى على طقم “ويندوز لايف” تشمل برنامج “ويندوز لايف فوتو” و”جاليري” و”رايتر” و”موفي ميكر” و”فاميلي سيفتي”، ومن أهم المزايا التي أضافتها مايكروسوفت التعرف على الوجوه التي ستتواجد في برامج تحرير الصور.

ومايكروسوفت هى الشركة الأولى التي تقدم تكاملاً مع خدمات “فيس بوك” عبر أحد أهم برامج المحادثة “ويندوز لايف ماسنجر”، بهدف تقديم البرنامج كوسيلة فعالة للتواصل حتى مع شبكات التلاقي الاجتماعي، بالإضافة إلى مزايا اتصال الفيديو والصوت.

- Advertisement -

وتأتي ميزة المحادثة مع مشتركي “فيس بوك” من “ويندوز لايف ماسنجر” في النسخة التجريبية من الإصدار الجديد للبرنامج، ولن تكون الميزة متوفر لجميع المستخدمين دفعة واحدة بل ستطرح في الفترة الأولية في أمريكا، وبريطانيا، وفرنسا، وألمانيا، وروسيا، والبرازيل.

ويمكن تحميل النسخة التجريبية من “ويندوز لايف إيسينشالز 2011” الذي يحتوي على برنامج “ويندوز لايف ماسنجر” المعزز بخاصية المحادثة مع مشتركي “فيس بوك” من الرابط التالي:

http://explore.live.com/windows-live-essentials-beta

“مايكروسوفت” تدمج بين “فيس بوك” وبرنامج “أوتلوك”

أصبح بإمكان الأشخاص الذين يستخدمون برنامج “أوتلوك” في قراءة الرسائل الإلكترونية ومتابعة برامجهم اليومية أن يطلعوا الآن على الرسائل التي تصلهم من خلال موقع “فيس بوك” للتواصل الاجتماعي على البرنامج الذي ابتكرته شركة “مايكروسوفت” العملاقة للبرمجيات.

وأزاحت شركة “مايكروسوفت” النقاب عن حزمة تحديث جديدة يمكن تحميلها عبر الإنترنت من أجل إضافة هذه الخاصية على برنامج “أوتلوك”.

وتوفر “مايكروسوفت” برنامج يساعد في تنفيذ عملية التنزيل وبعد إتمام التنزيل يصبح بمقدور المستخدم الاستفادة من “أوتلوك” في الاطلاع على رسائل مواقع “فيس بوك” و”لينكد إن” و”ماي سبيس” وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، طبقاً لما ورد بجريدة “الأقتصادية السعودية”.

كما يتيح موقع “ويندوز لايف” الإلكتروني المجاني إمكانية الدمج مع موقع “فيس بوك” وإن كانت هذه العملية تتطلب زيارة أكثر من موقع إلكتروني، ويستطيع المستخدم المفاضلة بين نقل رسائل “الفيس بوك” إلى موقع “ويندوز لايف” أو العكس. ويترتب على ذلك نقل بيانات المستخدم من موقع “ويندوز لايف” مباشرة إلى الحساب الخاص به على موقع “فيس بوك”.

اترك رد