الدول العربية الاكثر استخداماً لتطبيق الواتس اب

0 136

- Advertisement -

واتس اب
واتس اب
يرتفع عدد المستخدمين الناشطين على تطبيق واتسأب بشكل كبير،حيث وصل العدد الى حوالي 800 مليون ناشط حول العالم خلال شهر نيسان ، بعد أن كان أقل من 700 مليون في مطلع العام. كما من المتوقع أن يصل عدد الناشطين للتطبيق الى مليار مستخدم قبل نهاية السنة.

ووفقا للخبراء فإن نسبة مستخدمي واتساب من اجمالي المستخدمين من خدمات التواصل الاجتماعي في الشرق الاوسط كبيرة جدا. وليس هناك أحد يعرف سبب انتشار التطبيق بهذه الطريقة، الا انه من الممكن اعادة ذلك الى سلاسة استخدامه والتطور الذي يشهده باستمرار، حيث أنه بات يمتلك ميزة الاتصال المجاني .

وبالتالي فان هناك لائحة تظهر نسبة مستخدمي تطبيق “واتساب” من اجمالي المستخدمين لتطبيقات التواصل الاجتماعي الباقية ك “فايبر” و “لاين” و “بلاكبيري” “مسنجر”:

– الامارات 100 %.
– لبنان 97 %.
– السعودية 94 %.
– قطر 89 %

وبعد طول انتظار، والكثير من المحاولات لاختراق النظام وتفعيل خدمة المكالمات الصوتية في تطبيق الدردشة الأشهر “واتساب”، وبعد الانتظار لساعات من أجل اتصال احدهم ممن تفعلت لديه الخدمة، أعلنت الشركة عن توفر هذه المكالمات بشكل رسمي على كافة أجهزة وجوالات “اندرويد”.

فقد أطلقت الشركة تحديثا جديدا للتطبيق في متجر “جوجل بلاي” ليحمل النسخة رقم 2.12.5، والتي تتيح للمستخدم الاستفادة من المكالمات الصوتية ببساطة وجودة عالية.

المصدر : alaan

اترك رد