انطلاق رحلة تحديثات Galaxy S24 FE مع دعم أمني لسبع سنوات

475

- Advertisement -

أعلنت شركة “سامسونج” مؤخرًا عن إطلاق هاتفها الجديد “Galaxy S24 FE” في أيلول/سبتمبر كأحدث إضافة إلى سلسلة هواتف “Galaxy S” الرائدة، وهو يقدم خيارًا مميزًا وبسعر مناسب. وفي خطوة جريئة، التزمت الشركة بتوفير دعم البرمجيات والتحديثات الأمنية لنظام التشغيل لمدة تصل إلى سبع سنوات لهذا النموذج، مما يجعله من أكثر الهواتف المدعومة برمجيًا على المدى الطويل.

اقرأ/ي أيضاً: تحديث جديد في واتساب.. ميزة خصوصية متقدمة لمزامنة جهات الاتصال

الهاتف بدأ بالفعل رحلته في تلقي أول تحديث أمني له من خلال تحديث تشرين الأول/أكتوبر 2024، والذي تم إطلاقه في كل من أوروبا والهند. يهدف هذا التحديث إلى تحسين أمان الجهاز بشكل ملحوظ، ويأتي برقم إصدار (S721BXXS2AXI5). حاليًا، يتوفر التحديث في الأسواق الأوروبية والهندية مع توقعات بتوسيعه ليشمل المزيد من المناطق قريبًا.

- Advertisement -

يتضمن هذا التحديث إصلاحات لعدد كبير من الثغرات الأمنية، بالإضافة إلى تحسينات لبعض المشكلات المعروفة، مما يوفر تجربة استخدام أكثر أمانًا واستقرارًا. بالإضافة إلى ذلك، يهدف إلى تحسين أداء الجهاز بشكل عام وتعزيز قدراته الأمنية لمزيد من الحماية للمستخدمين.

ومن اللافت أن هاتف “Galaxy S24 FE” يعتبر من بين الهواتف المؤهلة لتلقي التحديثات الأمنية الشهرية، مما يضمن استمرارية الحفاظ على الأمان لفترة طويلة. ورغم أنه تم التأكيد أنه لن يتلقى تحديث واجهة “One UI 7” المبنية على نظام “أندرويد 15” حتى إطلاق سلسلة “Galaxy S25” في 2025، إلا أن التزام “سامسونج” بتحديثات الأمان يعزز مكانة الجهاز كخيار مفضل للمستخدمين الباحثين عن أمان وموثوقية على المدى البعيد.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.