باكارد بيل تكشف عن الكمبيوتر اللوحي “ليبيرتي تاب” بنظام أندرويد

0 176

- Advertisement -

ITP

الكمبيوتر اللوحي "ليبيرتي تاب"
الكمبيوتر اللوحي "ليبيرتي تاب"
:
أعلنت باكارد بيل، التابعة لشركة إيسر، دخولها سوق الكمبيوترات اللوحية لمنافسة أبل وسامسونج وإتش بي وموتورولا وشركات أخرى.

فقد كشفت باكارد بيل في مؤتمر صحفي عن الكمبيوتر اللوحي “ليبيرتي تاب” LibertyTab الذي يعتمد على نظام التشغيل أندرويد بالإصدار 3.0 وعلى شاشة بقياس 10.1 إنش ودقة 1280×800 بيكسل.

عززت باكارد بيل كمبيوتر “ليبيرتي تاب” اللوحي بمواصفات تقنية عالية مقارنة بأغلب المنافسين، فهو يحتوي على كاميراتين أمامية بدقة 2.0 ميغابيكسل وخلفية بدقة 5.0 ميغابيكسل، وعلى معالج الحوسبة ثنائي النواة Tegra 2 من شركة إنفيديا، ومنفذ USB 2.0 وآخر من نوع Mini USB، ومكان لبطاقة الذاكرة من نوع MicroSD يدعم سعة تصل إلى 32 غيغابايت، ومنفذ HDMI، ومقياس داخلي للجاذبية.
توفر باكارد بيل إصدارين من الكمبيوتر اللوحي “ليبيرتي تاب” أحدهما متوافق مع شبكات واي فاي فقط، والآخر متوافق مع واي فاي وشبكات الهاتف 3G، ويتوفر كل من هذين الإصدارين إما بسعة 16 او 32 غيغابايت.

- Advertisement -

ستصل كمبيوترات باكارد بيل اللوحية إلى أسواق الخليج في نهاية شهر يونيو القادم، وبأسعار تبدأ من 2500 درهما إماراتيا للكمبيوتر المتوافق مع واي فاي فقط وبسعة 16 غيغابايت. علما أن وصول كمبيوترات “ليبيرتي تاب” المتوافقة مع شبكات 3G إضافة إلى واي فاي سيصل بعد شهر من وصول النسخ المتوافقة مع واي فاي فقط.

اترك رد