تحقق من تطبيقات Google الجديدة على نظام Wear OS

0 202

- Advertisement -

[ads1]
[ads2]

لطالما احتاج نظام التشغيل Wear OS إلى التحديث وتطويره: تتعاون Google مع Samsung لتقديم نظام أساسي موحد يجمع بين أفضل ما في Tizen و Wear OS. بصرف النظر عن التغييرات التي تجعل التجربة أكثر سلاسة ونعومة ، يتم إعادة تصميم بعض التطبيقات الأصلية ، مع الانفتاح أخيرًا لمطوري الطرف الثالث.

- Advertisement -

لم تسلط Google الكثير من الضوء على الشكل الذي سيبدو عليه كل تطبيق أو واجهة. لذلك ، على الرغم من أننا نعلم أن مساعد Google يتم “إعادة تصميمه وتحسينه” ، إلا أنه يمكن لأي شخص تخمين الشكل الذي سيبدو عليه في النهاية. ما نعرفه قليلاً عن ما يمكن توقعه من ثلاثة تطبيقات Wear OS بارزة.

Google Pay

يعد Google Pay أحد الأسباب التي تجعل العديد من المستخدمين لا يزالون يتمسكون بساعاتهم الذكية التي تعمل بنظام Android. يلقي التطبيق التصميم القديم للحصول على تصميم جديد وأنظف يسهل قراءة معلومات البطاقة. تقدم Google أيضًا الدعم من 11 دولة حتى 26 دولة في الأشهر المقبلة ، وستسمح للمستخدمين بالدفع مقابل النقل في أكثر من 200 محطة مترو رئيسية في جميع أنحاء العالم.

Google Maps

أصبحت خرائط Google أيضًا أكثر سلاسة على المعصم. على الرغم من أننا لسنا متأكدين مما إذا كان يتم إصلاح واجهة الهاتف الذكي بالكامل للخرائط ، إلا أنه يتم الحصول على واجهة جديدة يسهل متابعتها. بدلاً من إظهار موقعك على الخريطة ، ستعطي الاتجاهات خطوة بخطوة بأسهم يصعب تفويتها. يتم تحديد الوقت المقدر للوصول والوقت الحالي في الأعلى.

[ads1]
[ads2]

YouTube Music


أعلنت Google أخيرًا عن بديل Google Play Music for Wear OS ، بعد عدة أشهر فقط من الغائه.
سيأتي تطبيق YouTube Music for Wear اخيراً، كما أنه يوفر إمكانية التشغيل في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، سيكون هذا متاحًا فقط لمشتركي Premium.

Tiles

تمنح Google أيضًا بعض Tiles ومعظم تلك الموجودة تتلقى عمليات تجميل. ومن أبرزها الطقس والإنذار. هناك أيضًا غسيل يدوي جديد ، تأتي بعض ميزات Fitbit أيضًا إلى النظام الأساسي (ليس لدينا التفاصيل بعد).
بعض الأخبار تتحدث أنه ستمكن مطورو تطبيقات الجهات الخارجية من الوصول إلى واجهة برمجة تطبيقات Tiles الجديدة التي ستجعل من السهل تطوير مربعات مخصصة.
قامت Google بالفعل بتسخير تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة مثل Spotify و Calm و Strava و Adidas و Sleep Cycle و Hole 19 ، ويمكننا أن نتوقع رؤية المزيد قبل نهاية هذا العام.

على الرغم من أننا لا نملك الصورة الكاملة لتجربة Wear OS الجديدة حتى الآن (أو أي الساعات الذكية ستحصل عليها) ، فإن اللمحة التي حصلنا عليها تضيء بصيص أمل على منصة كانت على وشك أن تصبح مشروعًا آخر من مشروعات Google التي تم القضاء عليها.

اترك رد