تسريب أسعار منتجات سامسونج الجديدة قبل الإطلاق

468

- Advertisement -

من المتوقع أن تكشف شركة “سامسونج” عن مجموعة من المنتجات الجديدة في حدث “Samsung Unpacked” القادم في باريس يوم 10 تموز/يوليو. من بين هذه المنتجات المنتظرة: ساعة “جالاكسي ووتش 7” (Galaxy Watch7)، سلسلة سماعات “جالاكسي بودز 3” (Galaxy Buds3)، “جالاكسي ووتش ألترا”، “جالاكسي Z فليب 6″ (Galaxy Z Flip6) و”Z فولد 6” (Z Fold6). بالإضافة إلى تحديث واجهة “One UI 6.1.1” الذي سيأتي مع الأجهزة القابلة للطي الجديدة.

شاهد/ي أيضاً: واتساب يُطلق ثيمات دردشة جديدة ويطور ميزات مبتكرة أخرى على IOS

ومع اقتراب موعد الحدث، ظهرت تسريبات جديدة على الإنترنت تكشف عن الأسعار المحتملة لبعض هذه المنتجات. وفقًا لتقرير صادر عن “YTECHB“، فقد تم تسريب أسعار “جالاكسي “ووتش 7″، “جالاكسي بودز 3 برو”، و”جالاكسي ووتش ألترا” عبر موقع أحد المتاجر الأوروبية.

- Advertisement -

التقرير يشير إلى أن الأسعار التي تم تسريبها جاءت بخصومات طفيفة مقارنة بالأسعار الأصلية المتوقعة. حسب التسريب، سيبلغ سعر “جالاكسي بودز 3 برو” حوالي 313.49 يورو (ما يعادل 335 دولارًا)، مما يشير إلى زيادة في السعر مقارنة بـ “جالاكسي بودز 2 برو” الذي أطلق بسعر 240 يورو (حوالي 257 دولارًا). ومن المتوقع أن تتوفر هذه السماعات باللونين الفضي والأبيض.

بالنسبة لساعة “جالاكسي ووتش 7″، تم تسريب سعر نسخة البلوتوث بـ 314.49 يورو (حوالي 336 دولارًا)، بينما يبلغ سعر النسخة ذات الـ 44 مم حوالي 344.99 يورو (ما يقارب 369 دولارًا). ومن المتوقع أن تتوفر الساعة بالألوان الكريمي، الفضي، والأخضر. ولم يكشف التسريب عن أسعار النسخ المزودة بتقنية LTE.

هذا العام، تستعد “سامسونج” لإطلاق منافس جديد لساعات “أبل ووتش ألترا” تحت اسم “جالاكسي ووتش ألترا”. وفقًا للتسريبات، قد يتراوح سعر هذه الساعة بين 699 و710 دولارات. لكن التسريب الأخير يشير إلى سعر 688.99 يورو (ما يعادل 737 دولارًا)، ويُعتقد أن الاختلاف في السعر يرجع إلى تحويل العملات. ومن المتوقع أن تأتي الساعة بألوان التيتانيوم الرمادي، الفضي، والأبيض.

مع ذلك، يجب التعامل مع هذه الأسعار بحذر نظرًا لأنها تسريبات، وقد لا تكون دقيقة بنسبة 100%.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.