تطبيق تيليجرام بريميوم.. الميزات، التكلفة، وكيفية الاشتراك

400

- Advertisement -

تُعَد “تيليجرام” واحدة من أشهر تطبيقات المراسلة القائمة على السحابة، التي تُمكِّن المستخدمين من تبادل الرسائل والصور والفيديوهات. يتميز التطبيق بسرعته الكبيرة على الهواتف الذكية، ويعتبر من أكثر التطبيقات أماناً بفضل التشفير الكامل الذي يوفره. وباختصار، يُعتبر “تيليجرام” من أفضل تطبيقات المراسلة المتاحة حالياً.

شاهد/ي أيضاً: تسريب أسعار منتجات سامسونج الجديدة قبل الإطلاق

ما هو تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ؟

- Advertisement -

إذا كنت من مستخدمي “تيليجرام” وتسعى للاستفادة من ميزات إضافية، يمكنك الاشتراك في “تيليجرام بريميوم”، وهي خدمة اختيارية تقدم مزايا إضافية بجانب النسخة المجانية.

أعلنت “تيليجرام” عن خدمة بريميوم في عام 2022، ووصفتها بأنها خطة اشتراك تُمكِّن المستخدمين من الحصول على ميزات إضافية وسرعة وموارد أكبر، بالإضافة إلى دعم “تيليجرام” والانضمام إلى النادي الذي يتلقى الميزات الجديدة أولاً.

ميزات تيليجرام بريميوم

تحتوي “تيليجرام بريميوم” على العديد من الميزات المهمة. من أبرز هذه الميزات، زيادة الحدود المسموح بها، حيث يمكنك مشاركة ما يصل إلى 30 مجلد دردشة بحد أقصى 200 دردشة و100 رابط دعوة، ومتابعة ما يصل إلى 1000 قناة. بينما تقتصر النسخة المجانية على 500 مجموعة وقناة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة أربعة حسابات لأي تطبيق “تيليجرام”، وتثبيت 10 دردشات في القائمة الرئيسية، وحجز ما يصل إلى 20 رابطاً عاماً. كما يمكنك كتابة سيرة ذاتية أطول، واستخدام 10 ملصقات مفضلة، وحفظ 400 صورة متحركة (GIF).

توفر “تيليجرام بريميوم” سرعات تنزيل أسرع، مما يعني عدم وجود قيود على سرعة تنزيل الوسائط والمستندات. يمكن للمستخدمين المتحمسين أيضاً تحميل ملفات بحجم أكبر، حيث يُسمح للمستخدمين العاديين بتحميل ملفات بحجم يصل إلى 2 جيجابايت فقط، بينما يمكن لمشتركي بريميوم تحميل ملفات بحجم يصل إلى 4 جيجابايت.

تكلفة تيليجرام بريميوم وكيفية الاشتراك

تتوفر خدمة “تيليجرام بريميوم” مقابل 4.99 دولار أمريكي شهرياً أو 35.99 دولار أمريكي سنوياً، مما يوفر للمستخدمين توفير 2 دولار شهرياً عند الدفع السنوي.

للاشتراك في “تيليجرام بريميوم”، افتح تطبيق “تيليجرام” واضغط على أيقونة الإعدادات في أسفل اليمين، ثم اختر “تيليجرام بريميوم”، وحدد الخيار “سنوي” أو “شهري”، واضغط على زر “الاشتراك”. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت.

ميزات إضافية

تشمل الميزات الإضافية لـ “تيليجرام بريميوم” إدارة دردشات متقدمة، وصور ملف شخصي متحركة، وشارات ملف شخصي، وترجمة فورية للدردشات والقنوات، وردود فعل فريدة، وإعدادات خصوصية لرسائل الصوت، وتحويل الصوت إلى نص للرسائل الصوتية ورسائل الفيديو.

يمكنك متابعة قناة @Premium على “تيليجرام” للحصول على أوصاف تفصيلية لكل ميزة وقائمة كاملة بالملصقات المميزة، بالإضافة إلى متابعة الميزات الجديدة فور إضافتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.